Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هنأ النائب الثاني بحصول المؤسسة على جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام هنأ النائب الثاني بحصول المؤسسة على جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام
د. أبا الخيل: مدينة سلطان للخدمات الإنسانية من أكبر المشاريع في العالم في العلاج الطبيعي والتأهيلي

  * الرياض - الجزيرة:
قدم مدير عام مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية الدكتور راشد بن محمد ابا الخيل تهنئته لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الرئيس الاعلى لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية ولاصحاب السمو الملكي اعضاء مجلس الامناء ولصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز امين عام المؤسسة بمناسبة حصوله مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الاسلام.
كما عبر الدكتور ابا الخيل عن بالغ سروره لحصول المؤسسة على جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الاسلام وذلك لما قدمته هذه المؤسسة من جهود خيرة داخل المملكة وخارجها لخدمة الاسلام والمسلمين.
وذكر الدكتور ابا الخيل في تصريحه ان حصول المؤسسة على هذه الجائزة تحقيق بفضل الدعم اللامحدود من قبل سموه الكريم لمشاريع المؤسسة والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الامين العام.
واضاف الدكتور ابا الخيل بقوله إن الحصول على الجائزة نتيجة للاعمال التي قدمتها وتقدمها المؤسسة ومن ضمنها مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية التي تتألف من اربعة اقسام رئيسة وهي الخدمات الطبية والعلمية والتقنية والتربية الاجتماعية والنفسية وهذا المشروع العملاق يعتبر من اكبر المشاريع في مجال التأهيل ورعاية كبار السن على مستوى العالم حيث تبلغ مساحته «مليوناً ومائتي الف متر مربع» وتقع في منطقة بنبان شمال مدينة الرياض على طريق القصيم السريع وتهتم المدينة بتقديم الرعاية الطبية التأهيلية للمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة.
واختتم الدكتور ابا الخيل تصريحه قائلاً ان هذه الجائزة تمثل لنا الكثير وتحتم على جميع العاملين مضاعفة الجهد والمضي قدماً لخدمة نزلاء المدينة والعمل على تأهيلهم وعلاجهم باستخدام احدث الاجهزة الطبية والكوادر المؤهلة تأهيلاً عالياً. واسأل الله سبحانه وتعالى ان يجزي سموه الكريم خير الجزاء وان يحفظ لهذا البلد أمنه ورخاءه واستقراره بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved