Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدير الإشراف التربوي بشمال الرياض يزور مدارس الخليج مدير الإشراف التربوي بشمال الرياض يزور مدارس الخليج

* الرياض- الجزيرة:
ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها مدير مركز الاشراف التربوي بشمال الرياض الأستاذ/ عبدالعزيز بن سليمان الفالح للمدارس أثناء اختبارات الفصل الدراسي الأول اطمئناناً على سير العمل وللاطلاع على الدور التربوي للمدارس زار مدارس الخليج الأهلية حيث استهل زيارته بجولة على لجان الاختبارات بالقسم الثانوي واطلع على الآلية والاجواء التي تتم فيها الاختبارات إلى جانب متابعته لطرق وأساليب التعامل مع الطلاب اثناء وبعد الاختبارات.
كما تابع فاعلية المناوبات داخل المدرسة وخارجها.
بعد ذلك تفقد جميع المرافق والخدمات بالمدرسة وتوقف على الأنشطة التربوية التي تقدم للطلاب ويقومون بها. ثم التقى مع المشرفين التربويين بالمدارس واستمع إلى آلية الاشراف التربوي والأساليب والاعمال التي يقوم بها واطلع على السجلات الخاصة بعمل الاشراف وطبيعة العلاقة بين المشرفين بالمدارس والمشرفين الزائرين من مركز اشراف الشمال.
بعدها قام بزيارة لمعامل الحاسب والعلوم وغرفة المصادر، وفي نهاية الزيارة عقد اجتماعاً مع مالك المدارس الاستاذ/ وليد شاهين ومديري الاقسام حيث تحدث عن اهمية الدور التربوي للمدارس وعظم المسؤولية الملقاة على عاتق المؤسسات التربوية في بلادنا لبناء جيل يسهم في تقدم البلاد ورقيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved