Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قوات الاحتلال تصيب طفلين بنيرانها وتهدم 22 منزلاً في الخليل قوات الاحتلال تصيب طفلين بنيرانها وتهدم 22 منزلاً في الخليل

* الخليل غزة الوكالات:
شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلية أمس في هدم اثنين وعشرين منزلا في المناطق القريبة من المستعمرات اليهودية المقامة على أراضٍ فلسطينية مغتصبة في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وفي بيت لحم أعلنت مصادر طبية عن إصابة طفلين بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلية في مخيم الدهيشة نتيجة لقيام قوات الاحتلال بفتح النار على مجموعة من الفتية مما أدى إلى إصابتهما.
كما أصيب عدد من طلبة المدارس بحالات اختناق جراء إطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز صَوْبَهم أثناء محاولتهم الوصول إلى مدارسهم رغم حظر التجول المشدد الذي تفرضه قوات الاحتلال على المحافظة منذ 70 يوما.
وفي قلقيلية اقتحمت قوات الاحتلال المعززة بالدبابات وناقلات الجند بلدة عزون شرقي المحافظة وفرضت عليها حظر التجوال كما اقتلعت جرافات الاحتلال 800 شجرة زيتون.
وواصلت قوات الاحتلال عمليات الدهم والتفتيش لعدد من المواطنين في محافظتي طولكرم ونابلس، واعتقلت خلالها 3 مواطنين من قرى زيتية ودير الغصون وضاحية شويكة بطولكرم.
من جهة أخرى، أكد ممثلون عن الفصائل الفلسطينية أمس الاحد أنه لم يتم تحديد موعد نهائي لاستئناف الحوار بين الفصائل الفلسطينية الذي كان مقررا عقده في القاهرة الثلاثاء القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved