Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

خسر خدمات تميم من جديد خسر خدمات تميم من جديد
رديف النصر يكسب الشرق بهدف «ابن دانيال»

* كتب عيسى الحكمي:
تسلم لاعبو الفريق الكروي بنادي النصر أمس الأربعاء مرتباتهم الشهرية حتى نهاية يناير الجاري بعد انتهاء الأزمة المالية التي تعرض لها النادي العاصمي مؤخراً، وتسلم إلى جانب اللاعبين العاملون في النادي أيضاً مستحقاتهم المتأخرة لذات السبب.
إلى ذلك تغلب النصر بفريقه الرديف كرويا أمس على الشرق «درجة ثالثة» بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جرت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، وسجل سعد الزهراني هدف السبق للنصر في الحصة الأولى وعزز ابن المدرب دانيال رينالدو ذلك التقدم بهدف ثان في الحصة الثانية التي شارك فيها مجموعة من درجة الشباب وشارك ابن المدرب الذي حضر لزيارة والده مطلع الأسبوع الجاري فيما سجل الشرق هدفه قبل نهاية الحصة الثانية بدقائق.
وخسر النصر في المباراة من جديد خدمات لاعبه الدولي بندر تميم الذي شعر بعودة آلام نفس الإصابة التي تعرض لها في كأس العرب وكانت عبارة عن ارتخاء أربطة الركبة، وينتظر ان يخضع اللاعب اليوم للفحوصات الطبية اللازمة من أجل الاطمئنان على درجة الإصابة التي كان قد تعافى منها قبل أيام.
وفي الجانب التدريبي قاد دانيال بعد نهاية المباراة الودية أمس حصة التدريب الاعتيادية للفريق الأساسي وركز على النواحي التكتيكية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved