Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير نايف استقبل رئيس منظمة العمل الدولية الأمير نايف استقبل رئيس منظمة العمل الدولية

* الرياض واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة بمكتب سموه بالوزارة أمس معالي رئيس مجلس إدارة منظمة العمل الدولية اللورد بيل برايت يرافقه مستشار المدير العام للمنظمة للشؤون العربية الدكتور سمير رضوان.
وقد تحدث سمو وزير الداخلية عما تتخذه المملكة منهاجاً لها في تنظيم العمل اتباعاً لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي هو طريق للحياة يتم فيه اعطاء العاملين حقوقهم وتوفير فرص العمل للجميع.
من جهته عبر معالي رئيس مجلس إدارة منظمة العمل الدولية عن سعادته الغامرة بزيارته للمملكة وما وجده من حفاوة واستقبال، مشيداً باللقاءات التي تمت مع عدد من الوزراء ورجال الأعمال التي اتسمت بروح الصراحة والوضوح واطلعته على حقيقة الدين الإسلامي كطريق للحياة وتنظيم أسلوب العمل والعمال.
وأثنى على الدعم الكبير الذي قدمته المملكة لصندوق التشغيل والحماية الاجتماعية بفلسطين الذي ترعاه المنظمة حيث تبرعت المملكة فيه بمبلغ 500 ألف دولار تصرف في مجالات التدريب والتوظيف في فلسطين.
وفي هذا المجال أوضح سمو وزير الداخلية لرئيس مجلس إدارة منظمة العمل الدولية ما تقدمه المملكة من دعم سخي لأبناء فلسطين في جميع المجالات داعياً الله ان ينقذ الشعب الفلسطيني مما هو فيه من ارهاب وتسلط من المعتدي الإسرائيلي الغاشم.
وقد عبّر رئيس مجلس منظمة العمل الدولية عن شكره لحكومة المملكة العربية السعودية على اهتمامها وعنايتها بالطفل ومن ذلك تبني منع عمل الأطفال في سباق الجمال وهو أمر تقدره المنظمات للمملكة في إطار اهتمامها ورعايتها للطفل.
وحضر الاستقبال معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن إبراهيم النملة ووكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لشؤون العمل أحمد بن عبدالرحمن المنصور الزامل والمدير العام للمنظمات الدولية بوزارة العمل عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved