Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه وصل الجزائر سموه وصل الجزائر
الأمير سلطان بحث الأوضاع الفلسطينية والعربية مع بوتفليقة

* الجزائر واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية أمس. وكان في استقبال سموه بمطار هواري بومدين بالجزائر رئيس مجلس الأمة الجزائري عبدالقادر بوصالح ورئيس هيئة أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق محمد العماري ووزير الخارجية عبدالعزيز بالخادم وسفير المملكة لدى الجزائر بكر قزاز والملحق العسكري السعودي بالجزائر العميد طيار زيد بن عبدالرحمن الحارثي وأعضاء السفارة السعودية وعدد من كبار المسؤولين.
وفور وصول سمو النائب الثاني استعرض حرس الشرف المعد لاستقبال سموه ثم توجه إلى صالة المطار.
وبعد استراحة قصيرة توجه سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز للمقر المعد لاقامته في اقامة الدولة في زيرالدة حيث كان في استقبال سموه فخامة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة الذي رحب بسمو النائب الثاني ومرافقيه.
وتم تبادل الأحاديث الودية بين فخامة الرئيس الجزائري وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وبحث الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وما يعانيه الشعب الفلسطيني الأعزل من قتل وتشريد، كما تم بحث الوضع العربي عامة والعلاقات بين الدولتين الشقيقتين المملكة العربية السعودية والجمهورية الجزائرية الديمقراطية.
بعد ذلك توجه سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز وفخامة الرئيس الجزائري إلى قصر الشعب حيث حضرا حفل العشاء الذي أقامه فخامة الرئيس الجزائري تكريماً لسموه.
وحضر الحفل كبار المسؤولين الجزائريين.. عقب ذلك عقدت جلسة ثنائية بين سمو النائب الثاني وفخامة الرئيس الجزائري تناولا خلالها الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين والأوضاع العربية والعالمية.
وقد رافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في هذه الزيارة صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved