Wednesday 29th January,2003 11080العدد الاربعاء 26 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعليم بنات البكيرية: تعليم بنات البكيرية:
هذه ليست معلمة وكتبت باسم مستعار!!

المكرم رئيس تحرير جريدة الجزيرة حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
اطلعنا على ما نشر بجريدتكم بالعدد رقم 11057 في 3/11/1423هـ بصفحة وطن ومواطن بعنوان الحل هو اختيار مبنى مناسب لطالبات الابتدائية بمزارع شمال الشيحية ووضع المدرسة.ونود ان نوضح الآتي:
أولاً: ان اسم كاتبة السطور مستعار، يدل على ذلك جهلها لأي جهة تتبع المدرسة حيث ذكرت بأنها تتبع ادارة تعليم البنات بالقصيم وهي تابعة لادارة تعليم البنات في محافظة البكيرية والمعلمة في المدرسة لا تجهل لأي جهة تتبع.. كما ان المعلمة تحري الصدق وتذكر الحقيقة، وهذه جانبها الصواب فهي ليست معلمة وإنما اسمها مستعار.
ثانياً: مبنى المدرسة يعدّ من أفضل المباني المدرسية المستأجرة وقد سبق ان تم مرور لجنة المعاينة على المباني والمكونة بأمر من المقام السامي ولم تلاحظ عليه أي شيء.
ثالثاً: المدرسة ليست في منطقة نائية بل هي في وسط المنطقة وبعدها عن مركز الشيحية نحو «18» كيلو مترا منها ترابي ممهد 4كم ومنطقة زراعية مستوية وليست صخرية كما تزعم ووضعت هذه المدرسة لخدمة طالبات المزارع وهي قريبة من مركز الشيحية الذي يتوفر فيه كل ما طلب.
رابعاً: قد تم رفع لهذه المدرسة من ضمن المدارس التي طلب دراسة دمجها مع المدارس القريبة لها لقلة الأعداد وذلك حسب تعليمات الوزارة.
خامساً: بالنسبة إلى الصيانة والنظافة ووجود القوارض وغيرها والتي تعبث بالأوراق والمستندات فهذا غير صحيح ولم يسبق ان تم إبلاغ مديرة المدرسة بخطاب يفيد بوجود تلك القوارض حتى تتم ازالتها ووضع المطهرات اللازمة لابعادها، والصيانة والنظافة في المدرسة قائمتان على الوجه المطلوب كبقية المدارس.هذا ما أردنا ايضاحه والله الموفق.
لذا نرجو التكرم بالاطلاع ونشره بجريدتكم.. وتقبلوا أطيب تحياتي. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبدالله بن سليمان الخميس
مدير تعليم البنات في محافظة البكيرية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved