Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجوم القلعة بهدفين يتجاوزون أهلي البحرين نجوم القلعة بهدفين يتجاوزون أهلي البحرين

* جدة عبدالخالق الزهراني:
في مباراة مثيرة وممتعة تمكن فريق الاهلي السعودي من اجتياز عقبة نظيره اهلي البحرين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن لقاءات دور الثمانية لبطولة الاندية العربية وقد جاءت اهداف الاهلي السعودي عن طريق المتألق «بوشعيب المباركي» في الشوط الاول ووليد جيزاني في الوقت القاتل من الشوط الثاني وسجل لأهلي البحرين مدافعه احمد الحجيري مع نهاية الشوط الاول وقد كان الفريق الاهلاوي افضل من نظيره البحريني خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة واليكم التفاصيل..
الشوط الأول
بدأت المباراة في شوطها الاول بداية قوية من الفريقين حيث ظهر فريق اهلي البحرين في هذه المباراة بصورة مغايرة تماماً لما كان عليه الأمر في للقاءين السابقين امام المغرب الفاسي وكان نداً قوياً للفريق الاهلاوي السعودي من حيث تقاسم اللعب والسيطرة الميدانيةوالخطورة امام المرمى.. وان كانت الكفة تميل قليلاً لصالح الاهلي السعودي الذي اهدر لاعبه علي العبدلي كرة جميلة عند الدقيقة «25» اعتلت العارضة وبعدها كرة جميلة لبوشعيب المباركي تألق حارس المرمى البحريني علي سعيد في الامساك بها.
وعند الدقيقة «32» تمكن بوشعيب المباركي من تسجيل الهدف الاول في المباراة من ركلة حرة مباشرة لعبها قوية وجميلة على يمين علي سعيد.. وبعد ذلك نشط الفريق البحريني اكثر وحاول الوصول الى مرمى تيسير ال نتيف وتمكن بالفعل من ذلك عند الدقيقة «45» بكرة رأسية جميلة من اللاعب احمد الحجيري حاول تيسير ال نتيف وكذلك فوزي الشهري في ابعادها عن المرمى لكنهما فشلا في ذلك لينتهي هذا الشوط بالتعادل بهدف لكل من الطرفين.
الشوط الثاني
وفي هذا الشوط استمر اللعب سجالاً بين الفريقين كامتداد لما كانت عليه المباراة في شوطها الاول من حيث التكافؤ في اللعب وتبادل الهجمات بين الطرفين، وبعد مرور تسع دقائق من هذا الشوط حاول علي العبدلي المتحرك كثيراً في هذه المباراة تسجيل هدف لفريقه بعد كرة جميلة وصلته من حسين عبدالغني وكذا فرصة اخرى مماثلة لطلال المشعل تألق في تهيئتها له بوشعيب المباركي ولعبها المشعل عشوائية فوق العارضة.. وبعد ذلك زج «إيليا» بخالد قهوجي للسيطرة اكثر على خط الوسط واخرج طلال المشعل الذي لم يكن موفقاً في هذا اللقاء واثمر عن ذلك الاجراء تفوق اهلاوي واضح خصوصاً في ظل تحركات الثنائي بوشعيب المباركي ومحمد بركات وعند الدقيقة «37» طرد الحكم عبدالرحيم العرجون لاعب الاهلي البحريني محمدخان لحصوله على بطاقتين صفراوين..
وعند الدقيقة «40» كاد وليد جيزاني يسجل هدفاً للأهلي السعودي من كرة رأسية خطيرة مرت بجوار القائم، ولكنه عوضها في الوقت بدل الضائع عندما سجل الهدف الثاني لفريقه اثر كرة جميلة من محمد بركات لخالد بدرا الذي حاول تسجيلها لكنها ارتدت من احد المدافعين لتجد وليد الجيزاني الذي أودعها جميلة داخل المرمى البحريني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved