Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة تحقيق بطولة المنطقة بمناسبة تحقيق بطولة المنطقة
إدارة القلعة تكرم ناشئي قدم النادي

* الجوف - حمد العريض:
أقامت إدارة نادي القلعة حفلاً تكريمياً لأفراد فريق ناشئي النادي في كرة القدم والذين حصلوا على لقب بطولة منطقة الجوف لهذا الموسم.
فبحضور مندوب المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الأستاذ عبدالعزيز البيالي أقيم الحفل الخطابي والذي اشتمل على كلمة لرئيس النادي الأستاذ حمد الواكد عبر خلالها عن تهنئته وأعضاء مجلس الإدارة للاعبين وللجهازين الفني والإداري المشرفين على الفريق بمناسبة حصوله على هذه البطولة مشيراً إلى أن خطة إدارة النادي تقضي بالعمل على المحافظة على هؤلاء النشء كونهم هم عماد النادي في المستقبل ومحاولة تطوير مستواهم فنياً وبدنياً متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة من بطولة المملكة لأبطال المناطق.
كما ألقى إداري الفريق عبدالعزيز المطلق كلمة اللاعبين أكد خلالها أن الجميع عاقدون العزم على الظهور بالمستوى الذي يرضي طموحات وآمال مسؤولي المنطقة ومحبي النادي.
بعد ذلك تم تسليم أعضاء الفريق الجوائز التقديرية بهذه المناسبة والتي تبرع بها عضوا شرف النادي الأستاذان خالد وسلطان العرسان.
وفي نهاية الحفل قدم رئيس النادي دروع النادي التذكارية لمندوب المكتب وللعرسان وقد حضر الحفل نائب رئيس النادي عبدالوهاب الشايع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأولياء أمور اللاعبين وعدد من مشجعي ومحبي النادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved