Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لقب الدورة الدولية للشباب لأيرلندا لقب الدورة الدولية للشباب لأيرلندا
الهلال يفتتح لقاءات ربع النهائي الآسيوي أمام العين ثم يلاقي الاستقلال الإيراني ويختتمها مع السد القطري

* الإمارات - خالد عبدالقادر:
توّج منتخب ايرلندا بطلاً للدورة الدولية الودية للشباب التي اختتمت مساء أمس الأول باستاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبو ظبي بمشاركة منتخبات ايرلندا وفرنسا وكوريا الجنوبية والإمارات التي نظمت البطولة استعداداً لنهائيات كأس العالم للشباب التي تستضيفها مارس القادم. ونالت ايرلندا اللقب بعد فوزها على فرنسا «1/صفر» وحصولها على ست نقاط من فوزين على الإمارات «3/2» وعلى فرنسا «1/صفر» وخسارتها أمام كوريا الجنوبية «1/2» وحلَّت كوريا الجنوبية بطلة آسيا بالمركز الثاني برصيد خمس نقاط من فوز على ايرلندا «2/1» وتعادلين مع فرنسا والإمارات سلبياً. وجاء المنتخب الإماراتي ثالثاً برصيد نقطتين متقدماً على فرنسا بفارق الأهداف، وذلك من تعادلين أمام فرنسا «1/1» ومع كوريا الجنوبية سلبياً وخسرت أمام ايرلندا «2/3» وجاءت فرنسا بالمركز الرابع بنقطتين من تعادلين مع الإمارات «1/1» ومع كوريا الجنوبية سلبياً بينما خسرت مباراتها الثالثة أمام ايرلندا بطلة الدورة بهدف واحد.
السد القطري يطلب
ملاقاة العين
ذكرت مصادر مطلعة أن السد القطري يجري مفاوضات لمقابلة العين الإماراتي خلال معسكره الذي سيقمه بالإمارات ويلتقي خلاله بفرق أوروبية. يذكر أن السد سيواجه العين في ربع نهائي السوبر الآسيوية التي يستضيفها العين من 9 -15 مارس القادم بمشاركة الهلال السعودي والسد القطري والاستقلال الإيراني وفي هذا الجانب أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي برنامج مباريات المجموعة الثالثة حيث سيلعب العين مع الهلال السعودي في اليوم الأول للتصفيات في حين يلعب السد القطري مع الاستقلال الإيراني المباراة الافتتاحية ويلعب العين مباراته الثانية مع السد يوم 12 مارس بينما يلعب الهلال مع الاستقلال وتقام الجولة الختامية يوم 15 مارس فيلعب الهلال مع السد والعين مع الاستقلال.
انطلاق بطولة تل مرعب الدولية الثانية
تنطلق الأربعاء القادم في منطقة ليوا بطولة تل مرعب الإمارات الدولية الثانية للدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي وذلك برعاية سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان. وتشهد البطولة التي تستمر يومين مشاركة عربية وعالمية، ومن أبرز المشاركين روبرت كريفورد بطل ايرلندا أربع مرات وسابع العالم في بطولة العالم المفتوحة للدراجات النارية. ويعتبر تل مرعب من أعلى التلال الرملية في العالم ويبلغ ارتفاعه 290 متراً وتحظى البطولة باهتمام إعلامي عربي وعالمي مميز.
الملاكم نسيم حميد يتوعَّد باريرا
أكَّد الملاكم البريطاني نسيم حميد اليمني الأصل أنه يستعد لرد اعتباره والثأر من الملاكم المكسيكي ماكو انطونيو باريرا ومن كافة الملاكمين المكسيكيين.
جاء هذا في تصريح للملاكم نسيم خلال زيارته للإمارات بدعوة من اللجنة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved