Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هل يعود النصر.. إلى الذهب؟ هل يعود النصر.. إلى الذهب؟
تورينيو.. ماكينة أهداف نصراوية

  اثبت اللاعب النصراوي كارلوس تورينيو الذي تعاقد معه النصر مؤخرا انه «ماكينة» أهداف من طراز فريد حيث تمكن حتى الآن من تسجيل تسعة أهداف اقتحم بها عالم المنافسة على صدارة الهدافين من خلال ثلاث مباريات فقط!!
وبات اللاعب الذي تعاقد معه النصراويون بدعم من الاستاذ منصور البلوي المشرف على كرة القدم الاتحادية أفضل لاعب أجنبي في الملاعب السعودية حاليا بفضل أهدافه التي جعلته أيضا اللاعب المفضل لدى الجماهير النصراوية.
ويبدو هنا أن إدارة النصر قد عرفت هذه المرة كيف تختار اللاعب الاجنبي المفيد بعد سلسلة تجارب لم تحظ بذلك القدر من النجاح بما فيها العالمي البوليفي خوليو سيزار الذي يرى الكثير من النصراويين انه لاعب يستسلم للرقابة بسهولة الامر الذي يعطل الاستفادة منه في المباريات الثقيلة والحاسمة وهو ما وضح جليا في عدة مباريات من هذا النوع خاضها مع فريقه..
ويؤمل النصراويون كثيراً على الاكوادوري تورينو في ان يساهم بأهدافه بوضع حد للغياب الطويل عن البطولات الذي قارب سبعة مواسم وهو ما يبدو متوقعا في ظل الطفرة النصراوية الحالية والمستويات المميزة التي يقدمها الفريق اعتبارا من تولي مدربه الارجنتيني أساد المهمة الشهر الماضي خلفا لهايبكر الذي منح فرصة طويلة لم ينجح في استثمارها كما يجب للبقاء في منصبه ليغادر اثر خسارة فريقه من القادسية «2/1» وتولى بعده المهمة مدرب قطاع الناشئين في النادي علي ارتيش مؤقتاً..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved