Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المملكة تحصد الجوائز المملكة تحصد الجوائز
سمو الشيخ القاسمي يثني على مشاركة المملكة في مخيم الأمل للمعاقين

  شاركت المملكة العربية السعودية في مخيم الامل الرابع عشر في مدينة الشارقة للخدمات الانسانية وقد مثل الوفد كل من:
الاستاذ عبد الكريم النغيمشي رئيسا
الطالب - وليد الطريقي عضوا
والطالب - محمد الفهيد عضوا.
وقد شاركت المملكة ايضا في المعرض الذي اقيم على هامش المخيم من خلال بعض الرسومات الفنية والمشغولات اليدوية والتي حازت على اعجاب الضيوف، حيث قدم رئيس الوفد درعا تذكاريا لسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وكذلك درعا آخر لسمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، وقد عبر سمو الشيخ عن تقديره لمشاركة المملكة في هذا المخيم.. متمنين التوفيق والنجاح للطلاب المشاركين في هذا المخيم من ابناء دول مجلس التعاون الخليجي. كما قدمت المملكة بعض الجوائز والهدايا للمشاركين من الاطفال من خلال المسابقات الثقافية التي تقام على ارض المخيم ليلا.
وقد حصلت المملكة على المركز الاول في المسابقات التي اقيمت في مدينة خورفكان، كذلك حصلت على المركز الاول في البرنامج التلفزيوني الذي يقام على الهواء مباشرة من خلال بعض المسابقات عن طريق الطالب وليد الطريقي وحصل الطالب محمد الفهيد على المركز الثالث.
وفي الحفل الختامي قدم رئيس الوفد السعودي بعض الهدايا التذكارية لاعضاء الوفود المشاركة في مخيم الامل الرابع عشر في مدينة الشارقة للخدمات الانسانية، وقد اعرب رئيس الوفد عن شكره وتقديره لوزارة المعارف ونخص بالشكر والتقدير الامانة العامة للتربية الخاصة التي تحرص ان يشارك طلابها في المناسبات والانشطة والمحافل الخارجية مما يكسب طلابها التعرف على قدرات زملائهم من الدول العربية المشاركة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved