Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انتصارات النصر تعيد البسمة لمحبيه انتصارات النصر تعيد البسمة لمحبيه
الهريفي يتوقع وصول الفريق للنهائي ويؤكد أن ترنيو ضالة النصر وماجد يرفض التعليق

  * كتب سعود عبدالعزيز:
سجل فريق النصر ارتفاعاً ملحوظا في اللقاءات الخمسة الأخيرة محققاً نتائج مذهلة وتمكن من هزيمة الفرق التي واجهته بالستة والأربعة. وجاء تطور الأداء لفارس نجد بعد النجاح في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني اساد والمهاجم ترنيو.
«الجزيرة» اجرت اتصالا هاتفيا بعدد من لاعبي النصر السابقين يأتي من أبرزهم المهاجم التاريخي ماجد أحمد عبدالله وطرحنا عليه سؤالاً لمعرفة رأيه في صفقة المهاجم الاكوادوري ترنيو فرفض ماجد اعطاء رأيه اجابة في حين كان فهد الهريفي متجاوبا مع اسئلة «الجزيرة» فأوضح الهريفي ان النصر سيكون ضمن فرق المربع الذهبي بل انني لا ابالغ والكلام للموسيقار السابق ان النصر هو الفريق الأفضل مع الاتحاد وان بلوغه للمباراة النهائية أمر متوقع في ظل الاهتمام الإداري والفني الذي يجده اللاعبون من قبل الأمير عبدالرحمن بن سعود والمدرب الارجنتيني اساد. وأكد الهريفي ان النصر يملك افضل العناصر الكروية الموجودة في الملاعب المحلية لكن الحظ وقف أمامهم في المسابقات الماضية حارما النصر من الحصول على عدد من الألقاب المستحقة. وعن المهاجم ترنيو وهل تواجده مع النصر سيحل المشكلة التي عانى منها الفريق بعد رحيل الهداف الكبير ماجد عبدالله رد الهريفي قائلاً: إن ترنيو مهاجم ممتاز وهداف بارع وهذه الصفات تواجدت فيه لأنه يملك كل المزايا المطلوب توفرها في اللاعب الهداف، فهو سريع وماهر ومراوغ ولهذا شاهدنا أهدافه كيف تدفقت في شباك الخصوم وأؤكد انه ضالة النصر وانصح إدارتنا بالعمل على استمراره مع الفريق لسنوات أخرى.
وناشد الهريفي كل النصراويين الوقوف مع الإدارة ودعمها ماديا ومعنويا من أجل المحافظة على ترنيو وزميله ورك بوسكاب.
وعن وضع النصر في الدوري أجاب الهريفي ان النصر فريق كبير ومصنع دائم للنجوم وهو يملك الآن أفضل العناصر المحلية الصاعدة القادرة على تحقيق طموحات محبيه واعتقد ان الموسم الحالي سيشهد عودة النصر لمنصات التتويج وهو بدون شك يستحق ذلك فهو الفريق الأفضل في الأعوام الثلاثة وقدم فيها عروضا رائعة اصطدمت بسوء الحظ والطالع في الخطوة الأخيرة.
وعن آخر المستجدات في حفل اعتزاله قال الهريفي إن الأمور تسير في مسارها الصحيح وستعرف الجماهير آخر المستجدات عنه في القريب العاجل!!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved