Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجوهرة الحقيقية الجوهرة الحقيقية
بلقيس إسماعيل داغستاني / جامعة الملك سعود قسم رياض الأطفال

تطول هامات بعض الناس وترتفع بقدر إسهامهم في خدمة مجتمعهم وتفانيهم في أعمال الخير ونبذهم للذات وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية. هذه الصفات لا تجتمع إلا في الإنسان الذي منحه الله نعمة البصيرة والتبصر وأحسن استثمار نعمة الله عليه واحتسب الأجر عنده يوم الحساب الأخير. وأمثال هؤلاء الناس يمثلون قدوة صالحة في المجتمع تجسد أنموذجاً يحتذى يستحق الإعجاب وينتزع التقدير.
حرم خادم الحرمين الشريفين، الأميرة الجوهرة، هي من هؤلاء الناس. ويشهد على ذلك اهتمامها الدؤوب ورعايتها الدائمة للطالبات وحرصها على مشاركتهن في أنشطتهن واحتفالاتهن بالتخرج وتقديم الدعم لهن في مختلف أوجه حياتهن العلمية. إسهامات الأميرة الجوهرة تعكس جوهرة حقيقية في داخلها يشع بريقها أينما وجدت يضيء طريق المستقبل أمام دفعات متتالية من خريجي الكليات والجامعات في المملكة العربية السعودية.
رعاية الأميرة الجوهرة لحفل طالبات جامعة الملك سعود هو امتداد طبيعي لهذا العطاء ا لمنهمر من حرم خادم الحرمين الشريفين لهذا الوطن ولبنات هذا الوطن.
مرحباً بك أيتها الجوهرة في ساحة من ساحات العطاء والنماء تسهمين فيها في مسيرة التنمية في هذا الوطن المعطاء في هذا العصر الزاهي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved