Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نواف بن نايف يحقق المركز الأول على مدارس الرياض في الإلقاء الارتجالي نواف بن نايف يحقق المركز الأول على مدارس الرياض في الإلقاء الارتجالي

* الرياض - منصور البراك:
حقق طلاب مدارس الرياض للبنين والبنات المراكز الأولى في مسابقة الإلقاء والتعبير التي أقامتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض واشترك بها جميع مدارس منطقة الرياض بمراحلها الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية البالغ عددها 1200 مدرسة ويدرس بها أكثر من 350 الف طالب.
وقد حقق المركز الأول في مسابقة الإلقاء الارتجالي لطلاب المرحلة الثانوية بمنطقة الرياض الطالب نواف بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود في الصف الثالث ثانوي.
وحقق طلاب المرحلة الابتدائية المركز الأول في مسابقة الإلقاء الجماعي كما حقق الطالب فيصل بن عبدالعزيز الحديثي المركز الأول في مسابقة الإلقاء الفردي على المرحلة الابتدائية.
وحقق طلاب المرحلة المتوسطة المستوى الثالث في مسابقة الإلقاء الجماعي كما حقق الطالب الوليد الأسعد المركز الثاني في مسابقة الإلقاء الارتجالي وحقق الطالب محمد بن عبداللطيف آل الشيخ المركز الثالث في مسابقة الإلقاء الفردي.
وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي عن تهنئة الطلاب المتفوقين وللمدارس المشاركة قائلاً: بهذه المناسبة نهنئ طلاب مدارس الرياض لتحقيقهم مراكز متقدمة وللمسؤولين عن المدارس وذلك لتميزها. ونشكر مدارس الرياض لمشاركتها في المسابقة وإتاحتها الفرصة لطلابها لإبراز مواهبهم وقدراتهم وتنميتها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved