Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمطار تجذب هواة البر والتخييم في محافظة النعيرية الأمطار تجذب هواة البر والتخييم في محافظة النعيرية

* النعيرية خالد الحارثي:
شهدت محافظة النعيرية طيلة أيام الأسبوع الماضي أمطارا غزيرة ارتوت على إثرها الأرض.
فبعد سقوط الأمطار خرجت العائلات للأماكن البرية بغية التمتع بالأجواء وأخذ الأطفال يتمتعون با للعب على زخات من المطر. وانشغل الشباب بالتخييم وإعداد الوجبات بعيداً عن الروتين المنزلي.
«الجزيرة» التقت عددا من المتنزهين في بر النعيرية فتحدث عبدالله علي القحطاني وقال نحمد الله ونشكره على ما تتمتع به هذه المنطقة من جمال خلاب في برها حيث اعتدت أنا وأسرتي على التنزه في البر أيام العطل الأسبوعية حيث الهواء الطلق والجو العليل فأنصح الإخوان الزائرين بالاستمتاع بالجو البري الجميل.
كما تحدث مخلد السلمي وقال في البداية أحمد الله على هذا الخير وهذه الأجواء الرائعة التي تبعث الراحة في النفس فنحن مجموعة من المعلمين بالنعيرية اعتدنا مع هذه الأجواء الخروج بعد نهاية اليوم الدراسي إلى البر بعيداً عن صخب المدنية وتعب اليوم الدراسي.
وذكر ظافر الحارثي أن هذه الأجواء لا يمكن أن تفوت علينا دون الاستمتاع بها ونحن باستمرار حريصين طيلة هذه الأيام بالتخييم وإعداد الوجبات بأنفسنا ويسرني أن أقدم خالص شكري للعاملين في المخيم الربيعي بالنعيرية فلقد لمسنا منهم التعاون ليس معنا فقط وإنما مع كل المتنزهين في بر النعيرية ولما يقدمونه من خدمات مثل إيصال المياه وإسعاف المرضى وأخذ الفائض من الأطعمة وغيرها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved