Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إعادة هيكلة كلية الحاسب الآلي بجامعة الإمام بتكلفة 14 مليون ريال إعادة هيكلة كلية الحاسب الآلي بجامعة الإمام بتكلفة 14 مليون ريال

* الرياض مبارك أبو دجين:
وافق مجلس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على زيادة أعداد المقبولين في كلية الحاسب الآلي بالجامعة في الفصل الدراسي الثاني إلى 250 طالباً وطالبة ليصل إجمالي المقبولين في الكلية خلال العام الدراسي الحالي 23/1424هـ إلى أكثر من 500 طالب وطالبة.
وقال عميد كلية الحاسب الآلي بجامة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى إن مجلس الجامعة رفع لمجلس صندوق التعليم العالي عرضاً بقيمة 13 مليون ريال لإعادة بناء وهيكلة كلية الحاسب الآلي في مقرها الجديد.
وأضاف: إننا نعمل حالياً على تجهيز شبكات للحاسب الآلي ومعامل رقمية، وشاشات عرض يتم من خلالها نشر الإعلانات ونتائج الطلاب، إضافة إلى تجهيز «فولدر» لكل عضو هيئة تدريس على الشبكة لإجراء كافة الاختبارات عن طريق البريد الإلكتروني وهو ما سيوفر كميات هائلة من الورق والأقلام والأحبار، كما أن هذا النظام يسهم في ضبط الطلاب أثناء الامتحانات وبالتالي التأكد من عدم الغش، ونأمل من خلال هذه الإجراءات وغيرها من الخطوات التطويرية لتأسيس كلية نموذجية تأخذ بأحدث تقنيات الحاسب الآلي. وأشار الموسى إلى أن الكلية تدرس حالياً افتتاح قسم جديد يضاف إلى القسمين السابقين وهما قسم علوم الحاسب الآلي، وقسم نظم المعلومات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved