Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجوم الفن نجوم الفن

إعداد : علي العبدالله
سعاد عبدالله في مسلسل بحريني
تستعد هذه الايام الفنانة البحرينية سعاد عبدالله لخوض تجربة الانتاج لاول مرة عن طريق مسلسل كتبه المؤلف البحريني راشد الجودرن ويشارك فيه مجموعة من الفنانين الخليجيين.
ومن المتوقع ان يقوم باخراجه احمد المقله وسيتم تصويره في الكويت خلال شهر مارس.
يذكر ان آخر اعمال الفنانة سعاد العبدالله كان المسلسل القطري «حكم البشر» تأليف الكاتبة سوداد الكواري.
***
علي بن محمد يستعد لطرح الجلسة
انتهى الفنان علي بن محمد من تجهيز 10 اغانٍ سيتم طرحها في جلسة غنائية خلال عيد الاضحى المبارك يشارك فيها مجموعة من الشعراء والملحنين منهم مساعد الشمراني بثلاث اغنيات والناصر وعلي بن محمد نفسه. وقد اكد ابن محمد مشاركته في احياء العديد من الحفلات الغنائية خلال المهرجانات الخليجية القادمة.
***
السعيد يتعاون مع ديانا حداد
يقوم الفنان الاماراتي فايز السعيد هذه الايام بالتجهيز لالبومه الجديد الذي سيشدو فيه ولاول مرة في كلمات الشيخ زايد ال نهيان في اغنية ياسمره يا جميله ويضم الالبوم بجانب الشيخ زايد كلا من انور المشيري، علي كانو، ناصر المري ومن توزيع طارق كائن. من جهة اخرى سيشارك فايز بالتلحين مع العديد من الفنانات هن ديانا حداد، ريم المحمودي، فاطمة، شمس، سارة.
***
ليلى غفران والعودة لعبدالحليم حافظ
* جدة - الجزيرة:
باشرت الفنانة ليلى غفران وضع اللمسات الأخيرة للألبوم الغنائي الجديد الذي سيصدر عن روتانا للصوتيات والمرئيات والذي سيتضمن عشر أغنيات تتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين سليم سلامة ومحمد رحيم وحسن محمود ومحمد ضياء الدين وغيرهم.
من جهة أخرى قالت الفنانة ليلى غفران إنها بصدد تقديم عمل غنائي خاص يضم أغنيات لعبدالحليم حافظ وأم كلثوم ممزوجة بموسيقى التكنو حيث ستغني فيه مقطعا من أغنية عبدالحليم يليه مقطع من أغنية لأم كلثوم وبالتالي تكون بمثابة أغنية واحدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved