Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تربية وتعليم تربية وتعليم

مسابقة ثقافية عن الخميس بالمدرسة المحمدية بالرس
* الرس - سليمان العايد:
تحت اشراف مدير المدرسة المحمدية الابتدائية في محافظة الرس علي بن سالم السوكر قام المعلمان محمد الخميس وعبدالرحمن الخميس باعداد مسابقة ثقافية عن المعلم السابق بالمدرسة صالح بن عبدالرحمن الخميس يرحمه الله الذي وافاه الاجل المحتوم العام الماضي. حيث جاءت المسابقة تحت عنوان حتى لا ننساه وتخليداً لذكراه. وقدم مدير المدرسة شكره وتقديره لعضو شرف نادي الحزم الاستاذ فهد بن حمد المالك لتقديمه مكافآت مالية مجزية للطلبة المتفوقين «الفائزين» كما قدم شكره لاعضاء مجلس ادارة نادي الحزم على تقديمهم جوائز عينية ثمينة للطلبة الفائزين في هذه المسابقة داعياً المولى عز وجل ان يسكن الخميس فسيح جناته وان يبدله بدار خير من هذه الدار.
***
مدارس أشيقر تختتم الأنشطة بحضور مدير تعليم شقراء
* شقراء - محمد عبدالله الحميضي:
اختتمت مدارس أشيقر المتوسطة والثانوية أنشطتها اللامنهجية والرياضية وذلك بحضور مدير التعليم بمحافظة شقراء بالنيابة عبدالعزيز عبدالله المسند ومشرفي الأنشطة الاجتماعي والرياضي والكشفي والثقافي والطلاب وبعض أولياء الأمور.
بدئ الحفل بالقرآن الكريم ، بعد ذلك قُدّم القاء فردي للطالب سليمان السلوم، ثم مشهد تمثيلي بعنوان دين الترابط، تلاه مشهد آخر عن مشاريع الإفطار في رمضان. ث
م قام مدير التعليم بتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في بعض الأنشطة الرياضية والثقافية.
***
يوم دراسي مفتوح في متوسطة أحد المسارحة
* جازان - علي يحيى الراجحي:
نظمت مدرسة أحد المسارحة المتوسطة للبنين بمحافظة المسارحة يوماً مفتوحاً بحضور عدد من وجهاء المجتمع وأولياء الأمور وفي البداية أعلن مدير المدرسة حسن بن محمد عطيف انطلاق فعاليات اليوم المفتوح، حيث بدئ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم فكلمة الطلاب التي ألقاها الطالب أحمد بن محمد الأمير استعرض فيها ما يجب أن يتحلى به الفرد من قيم كريمة وخصال حميدة ليكون عضواً فاعلاً في مجتمعه عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية معبرة، كما شارك فريق الانشاد بالمدرسة بعدد من الأناشيد الحماسية،
عقب ذلك انطلقت الفعاليات الرياضية حيث شارك عدد من طلاب المدرسة في أداء عروض رياضية نالت استحسان الجميع إلى جانب تنظيم عدد من المسابقات الرياضية التي جمعت بين المهارة في الأداء والمرح والاثارة.
***
تعليم وادي الدواسر يكرم الفائزين بمسابقة البيئة
* وادي الدواسر - سعيد آل عيد:
اعتمد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر سعود بن خلف الدوسري نتنائج مسابقة البيئة وذلك لكافة المراحل التعليمية بمحافظتي وادي الدواسر والسليل وقد وزعت الإدارة الجوائز على المدارس لتكريم الطلبة الفائزين فيما سيتم تكريم المدارس الفائزة في حفل الإدارة الختامي والفائزين حسب ترتيب المراكز هم:
المرحلة الثانوية: أحمد حمدي محمد، رائد محمد موسى، خليل إبراهيم عجران، عبدالله منصور براك، حمد عبدالرحمن السويس، فراج درعان الدرعان.
المرحل المتوسطة : خالد محمد ناصر، فهد محمد ناصر، منصور عبدالله الفاضل، عبدالعزيز مبارك المسن، ناصر مرضي بخيت، أحمد محمد آل سبيهين.
المرحلة الابتدائية: أحمد ماهر عبدالجبار، سعد صالح مسفر، مبارك شارع إبراهيم، مبارك تميم محمد ناصر عبدالله البعير، عمر أحمد عبدالحليم، عبدالرحمن محمد الصافي.
***
تكليف فريق العمل بوحدة المتابعة النسائية بالقصيم
* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
صدر قرار مدير عام تعليم البنات بمنطقة القصيم الدكتور عمر بن عبدالله العمر بتكليف فريق العمل بوحدة المتابعة النسائية الذي يتكون من منوة بنت علي الزمام مديرة للفريق وهيلة القريح وشريفة الربيعة وموضي الهطلاني وهدى المشاري عضوات للفريق بالتوفيق والسداد للجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved