Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

مدينة روضة سدير تنتظر هذه المشاريع
أكتب إليك من مدينتي الجميلة.. روضة سدير.. حيث كانت عمود الرحا لمنطقة سدير سابقاً.. حيث كان سوقها هو المشهور، والحركة التجارية بها تغذي باقي بلدان المنطقة.. فكانت القلب النابض فدار الزمان دورته.. واضمحلَّ سوقها حتى صارت محلات تجارية صغيرة ومتفرقة.. ورغم جهود البلدية التي تظهر وجه المدينة بالمظهر اللائق بها.. من شق طرق واشكال جمالية ومخططات نموذجية وتسمية شوارع وتشجير وحدائق وإنارة ومناطق ترفيهية مختلفة، إلا ان كل هذا الجهد لا يغني عن اشياء اساسية، ومن أهمها اهتمام أهلها وخاصة اصحاب رؤوس الأموال في الاستثمار بها، وفتح فروع لمتاجرهم بالمدينة، وحث زملائهم على ذلك. كما ان اكتمال منظومة الدوائر الحكومية بها وخاصة ذات المساس المباشر بحياة المواطن من الأهمية بمكان، فالمدينة تحتاج إلى محكمة شرعية وإدارة أحوال مدنية ومكتب للعمل والعمال لتستفيد منه المنطقة الصناعية المزمع افتتاحها وفرع للدفاع المدني وتطوير المركز الصحي وفتح إدارة للمياه لتبدأ المدينة في التوجه لأخذ دورها الريادي في المنطقة.
إننا حينما نبث هذه المطالب يحدونا الأمل من المسئولين ورجال المال والأعمال للمبادرة في تحقيق هذه المطالب، شاكرين ومقدرين سلفاً هذا الاهتمام.والله الموفق..

عدنان بن عبدالرحمن السلمان /روضة سدير
***
الدغيبجة تنتظر الكهرباء
الى معالي وزير الصناعة والكهرباء ..
نتقدم نحن اهالي قرية الدغيبجة بمنطقة حائل لله ثم لمعاليكم آملين النظر في مساواتنا بامثالنا حيث ان القرية بحاجة ماسة الى ربطها بشريان الحياة الكهرباء العامة حيث لا يوجد اي معوقات تذكر وذلك لوجود شبكة الضغط العالي والتي تخترق وسط القرية ونحن يا معالي الوزير ندرك مدى اهتمامكم بمتطلبات المواطنين وايجاد الخدمات لهم وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة.
كما ان القرية قابلة للنمو ويوجد بها مدرسة بنين والامر يتطلب ايصال الكهرباء للمدرسة وذلك لمساعدة ابناء القرية في المذاكرة على اسس علمية متقدمة بدلا من المذاكرة في هدأة الليل عن طريق المصابيح البدائية (الفوانيس).املنا تدخل القائمين على هذا القطاع الهام وإيجاد حلول مناسبة.
مهل راشد الصاعدي /خالد صالح البقعاوي
نشمي عزام الرشيدي /ثاري ثامر الرشيدي - حائل قرية الدغيبجة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved