Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

1000 رسالة تشارك في المسابقة 1000 رسالة تشارك في المسابقة
المشاركون رجال ونساء من مختلف مناطق المملكة

* الرياض - الحميدي الحربي:
لم أفاجأ بهذا الكم الهائل من الرسائل المشاركة في «مسابقة الجزيرة للشعر» لأنني استقبل في الأيام العادية ما يزيد على ال«50» رسالة يومياً.. وقد تضاعف العدد منذ الاعلان عن المسابقة الى الحد الذي وصلت معه الرسائل التي استلمناها بين رسائل البريد و«الفاكس» حتى مساء الجمعة الماضي ألف رسالة «1000» وذلك قبل نهاية الموعد المحدد بأربعة أيام.
والرسائل جاء معظمها من قراء وقارئات يشاركون لأول مرة حيث بلغ عدد رسائل كبار الشعراء والأسماء المعروفة مئة رسالة فقط «100» والتسعمائة الباقية من قراء وقارئات يشاركون لأول مرة.
ولأننا لم نتأكد حتى الآن من عدد القصائد التي ستدخل الفرز فسنترك الحديث عنها الى ما بعد الفرز النهائي وذلك في 25/12/1423هـ.
ومن أبرز الأسماء المشاركة الشاعر أحمد الناصر الشايع والشاعر رشيد الزلامي والشاعر عمير بن زبن والشاعر محمد العسيلي والشاعر محمد بن عمره المقاطي والشاعر غازي بن دخيل الله بن عون.. وآخرون.. ومن الأسماء المعروفة صحفيا من الشعراء كل من: الشاعر دحيم النومسي والشاعر صويلح الشيباني والزميلة الشاعرة والصحفية تذكار الخثلان والشاعر ملفي بن فايز الغيداني والشاعر حواس الديري والشاعر محمد المويعزي.. والشاعرة ترانيم وجدان والشاعر ظافر الغويري والشاعر سيف القحطاني وآخرون.
ومما اطلعت عليه بشكل سريع قصائد رائعة لشعراء وشاعرات لم يسبق لهم النشر مما يجعل عملية الفرز صعبة الى حد ما لكن في اللجنة التي اخترناها البركة في اعطاء كل ذي حق حقه إن شاء الله وقد يكون للقرعة دور في مراحل الفرز النهائية.
ولأننا تعودنا مع قرائنا شفافية التعامل وصدق العمل فسنكتب بالتفصيل عن مراحل الفرز ونعلن في نهايته أسماء اللجنة المشرفة عليه.
وأخيرا نقول باسمكم للأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود: شكراً لهذا الدعم ولجريدتكم المتطورة دائما الجزيرة نقول شكراً والى الأمام في كل ما يخدم الأهداف السامية.
وللجميع محبتنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved