Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللاعب يؤكد انه سيرد الجميل لبندر بن محمد اللاعب يؤكد انه سيرد الجميل لبندر بن محمد
الذياب يوقع للهلال وينضم لمنتخب الشباب

* كتب - عبدالعزيز العمر:
كما تميزت الجزيرة فقد انهى الهلاليون وبنجاح ظهر امس اجراءات انتقال ظهير الطرف والمنتخب سعد الذياب من نادي الطرف الى نادي الهلال حيث تنازل نادي الطرف رسمياً عن اللاعب وتم مصادقة ذلك في مكتب رعاية الشباب بالاحساء وقد حضر رئيس الطرف سعد الجميعة وامين عام نادي الطرف حمد نجم وحضر مندوب الهلال في الاحساء محمد المري واداري ناشئي الهلال خالد الهبش وتمت الاجراءات كاملة بحضور اللاعب نفسه الذي رفض العروض المقدمة له مفضلاً عرض الهلال وكان اقواها عرض القادسية.
وقد اتفق الطرفان على مبلغ 150 الف ريال على انتقال اللاعب.وسوف يحضر رئيس الطرف سعد الجميعة وامين عام نادي الطرف حمد نجم الى الرياض لتقديم العضوية الشرفية لرئيس الهلال الامير عبدالله بن مساعد والامير بندر بن محمد المشرف العام على قطاعي الناشئين والشباب في الهلال بعد قبولها من قبلهما.
وقد أبدى اللاعب سعد الذياب سعادته التامة بانتقاله للهلال قائلاً إنها امنية له منذ زمن وانه سوف يبذل قصارى جهده ليكون اللاعب الذي يأمله الهلال.كما شكر اللاعب الامير بندر بن محمد الذي تكفل بانتقاله قائلاً إنه سوف يسعى لرد الدين لهذا الرجل الذي منحه الفرصة في تمثيل الهلال.
الجدير ذكره بأن الهلال وبانضمام الذياب للهلال يكون قد كسب الموهبة العاشرة بدعم من الامير بندر بن محمد بعد اشرافه على شباب ناشئي الهلال من خلال فترة لم تتعد الشهرين.
من جهة اخرى تم اختيار اللاعب لمنتخب الشباب حيث وقع عليه الاختيار ليكون احد اللاعبين الذين سوف يشاركون المنتخب في كأس العالم للشباب في دولة الامارات.
وقد تزامن اختيار الذياب لمنتخب الشباب مع انتقاله للهلال وقد صرفت ادارة الهلال النظر في وضعه ضمن اللاعبين الخمسة الذين سوف يقام لهم معسكر في اوروبا الصيف القادم نظراً لتزامن وقت المعسكر مع نهاية كأس العالم للشباب في الامارات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved