Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الشعلة معلقاً : رئيس الشعلة معلقاً :
لم نعترض على انتقال العنبر للهلال وحمران لا يمثل الشعلة

* الخرج - مكتب الجزيرة:
نفى رئيس نادي الشعلة المهندس عبدالعزيز الدمخ أن يكون هناك أزمة بين ناديه والهلال بسبب اللاعب محمد العنبر.
وقال في تصريح ل«الجزيرة»: تربطنا بالهلال علاقات تاريخية لا يمكن أن تهتز بسبب لاعب مهما كان حجمه وما أثير صحافياً ليس لنا كإدارة أي دور فيه وحسن حمران ليس عضو شرف ولا يمثل الشعلة بشكل رسمي والهلاليون يدركون ذلك جيداً.
ومضى الدمخ يقول: أما بالنسبة لموضوع اللاعب سلطان النفيسة فرئيس النادي بسام العميرة هو من وقع التنازل عنه للشعلة وليس الأمين العام كما ذكر، وذلك لا يعني أنني اعترض على تسجيل العنبر في الهلال ولكن للتوضيح لا أكثر.
وتطرق رئيس الشعلة لتصريح سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد حين قال سموه: «إننا لم نفاوض الدعجاني وعلى رئيس الشعلة إثبات اننا فاوضناه أو الاعتذار.. فقال: سمو الأمير عبدالله شخصية تتسلح بالعلم ويتميز بالأخلاق العالية ووجوده كرئيس لناد بحجم الهلال لمصلحة الرياضة ولمصلحة التنافس الشريف. وأحب أن أؤكد لسموه عبر «الجزيرة» أنني لم أصرح مطلقاً عن تفاوض الهلال مع نواف الدعجاني وإن كان هناك من نشر تصريحاً على لساني فإنني لم أره ولم أتفوه به، ولو كان لدي أي ملاحظات فسأقوم بالاتصال بسمو رئيس الهلال مباشرة وليس عبر وسائل الإعلام، فأنا حضرت للشعلة للعمل وليس من عادتي الإساءة لأحد وأتمنى أن يكون هذا التوضيح كافياً.
واختتم رئيس الشعلة حديثه بقوله: أؤكد من جديد عمق العلاقات التي تربطنا بالهلاليين وأنه لا وجود لأية أزمة وأتمنى التوفيق للجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved