Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

برباعية كانت قابلة للزيادة برباعية كانت قابلة للزيادة
الإفريقي التونسي يتمكن من تجاوز المغرب الفاسي نحو التأهل!!

* جدة ـ عبدالخالق الزهراني:
قطع فريق الافريقي التونسي شوطاً كبيراً نحو تأهله لدور الأربعة لمسابقة بطولة الأندية العربية المدمجة الأولى على كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه الكبير على نظيره المغرب الفاسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة. وقد أتت أهداف الافريقي عن طريق عادل السليمي «هدفين» وبرنس داي وجمال رحومة وللمغرب الفاسي عن طريق محمد الناصري، كما شهدت المباراة طرد رشيد بوريصي من الفاسي.
تفاصيل المباراة
بدأت المباراة سريعة من قبل الافريقي التونسي الذي نجح لاعبه المتألق عادل السليمي عند الدقيقة الثامنة في تسجيل الهدف الأول للمباراة من كرة عرضية تألق في انهائها بشكل جميل داخل المرمى أعقبه بعد دقيقتين فقط اللاعب برنس داي بتسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء تسبب في وجودها عادل السليمي الذي تعرض لاعاقة واضحة داخل منطقة الثمانية عشرة المغربية.. وعند الدقيقة «28» ومن قذيفة ولا أروع تمكن اللاعب جمال رحومة من إضافة الهدف الثالث لفريقه سكنت المرمى بعد ارتطامها بين حارس مرمى المغرب الفاسي.
وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق طرد اللاعب رشيد بوريصي من المغرب الفاسي لحصوله على بطاقتين صفراوين لم ينتبه لها حكم المباراة في بادئ الأمر.. وفي الشوط الثاني من المباراة استمرت الأوضاع على ما هي عليه حتى الدقيقة الحادية عشرة التي سجل فيها الافريقي هدفه الرابع عن طريق عادل السليمي إثر تلقيه لكرة جميلة من رمزي فتح الله.. وبعدها تحسن أداء المغرب الفاسي وتمكن من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة عن طريق لاعبه محمد الناصري عند الدقيقة «15» من الشوط الثاني وبهذه النتيجة يحصد الافريقي نقاط المباراة الثلاث ويتهيأ لمواجهة منافسه القوي في المجموعة فريق الأهلي السعودي فيما يلاقي المغرب الفاسي أهلي البحرين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved