Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تسمح الاتفاقية بالحصول على العلاج والرعاية الصحية تسمح الاتفاقية بالحصول على العلاج والرعاية الصحية
أعضاء (بوبا) يستفيدون من خدمات مدينة الملك عبدالعزيز الطبية

*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
حرصت بوبا الشرق الأوسط على أن يحظى أعضاؤها بالرعاية التي تحقق لهم الاستقرار الصحي والنفسي داخل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة من خلال الاتفاقية المشتركة التي تم توقيعها في وقت سابق .وتسمح هذه الاتفاقية لأعضاء شركة بوبا الشرق الأوسط بالحصول على العلاج والرعاية الصحية اللازمة من قبل المدينة.
وقال الدكتور محمد عبدالعزيز الدخيل، رئيس قسم العظام ومدير عام مركز الأعمال بالمدينة الطبية بالمنطقة الغربية : (نحرص في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية على تقديم خدماتنا الطبية المتميزة إلى الجميع. وخلال تعاوننا الوثيق مع بوبا الشرق طيلة الفترة الماضية وجدنا كل التعاون منهم، الأمر الذي شجعنا على مواصلة هذا التعاون وتطويره بشكل مستمر».
أما السيد بيتر جاراد كول، مدير عام بوبا الشرق الأوسط، فقد أشاد من جهته بالتقدم الكبير الذي تتميز به مدينة الملك عبدالعزيز الطبية وبالمستوى الرفيع في التعامل مع أعضاء بوبا الشرق الأوسط. وقال منذ الوهلة الأولى التي وقعنا فيهاالاتفاقية مع مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، وأعضاء بوبا الشرق الأوسط يلقون كل الاهتمام والرعاية الصحية المتميزة عند مراجعتهم للمدينة وفي الحقيقة المستوى الراقي للخدمات والكوادر الطبية في المدينة، مبعث ارتياح لنا ولأعضائنا على كافة المستويات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved