Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في رنية أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في رنية

أدى اكثر من 6 آلاف طالب وطالبة في محافظة رنية اختباراتهم للفصل الدراسي الأول صباح يوم أمس السبت في جو يسوده الهدوء التام وذلك بعد تهيئةوتجهيز المدارس من كافة الاستعدادات التي تعين الطالب على اداء اختباره.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير مركز الاشراف التربوي بالمحافظة الأستاذ حسن بن مبارك السبيعي حيث قال انه تم توجيه كافة مديري المدارس بعمل الاستعدادات اللازمة لتهيئة قاعات الاختبار من تدفئة حتى يتسنى للطلبة تأدية اختبارهم.
وأشار السبيعي إلى أنه من يحاول الغش في الاختبار سيحرم من درجات هذه المادة التي حاول أن يغش فيها موضحاً بأنه تم توجيه المشرفين التربويين بمراقبة سير الامتحانات.
ومن جانبه اكد مدير مندوبية تعليم البنات الأستاذ عبدالعزيز بن سعد العثيمين بأنه تم تجهيز وتهيئة كل العوامل المعينة للطالبة في اداء اختبارها.
وأن بداية سير الاختبارات مطمئن ولا توجد أية صعوبة في تأدية الاختبار الأول.. وأشار العثيمين إلى أنه تم توجيه المشرفات التربويات لمتابعة الاختبارات والاطمئنان على سيرها ورفع التقارير اللازمة عنها. والجدير ذكره أن الجزيرة قد لاحظت كثافة أمنية حول المدارس لضبط الحركة المرورية حفاظاً على سلامة الطلبة والطالبات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved