Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

احتياجات احتياجات

استئجار مبان
أعلنت جامعة أم القرى عن رغبتها في استئجار مبان بمدينة مكة المكرمة لاسكان أعضاء هيئة التدريس والطالبات بالجامعة بها على ان تكون مزودة بجميع الخدمات الأساسية ووسائل السلامة. واشترطت الجامعة ان تكون مباني اسكان الطالبات قريبة من مقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بحي الزاهر وتشتمل على خمسين غرفة حديثة البناء على ان تقدم العروض لادارة الاسكان بمقر الجامعة بمكة المكرمة بحي العزيزية خلال ثلاثة أشهر من تاريخ الإعلان.
***
خوف المصير
هل نحن من المشمولين أم المحرومين من قرار الترسيم الصادر قبل أشهر، هذا ما يواجهه كتاب العدل في محافظة رفحاء حيث أشار عدد منهم الى أن رواتبنا لا تتجاوز «1980 ريال» مقطوعة وهذا لا يسد حاجة أطفالنا والأمور المعيشية الأخرى، كما اننا نعمل كما يعمل الموظفون الرسميون ونواجه الجمهور المراجع يومياً، رغم ذلك لم نجد التشجيع المادي والمعنوي ليرفع من روحنا المعنوية في مكابدة الحياة. وهنا نشيد بجهود الرجال الصالحين الساهرين على راحة المواطن صباح مساء.
***
مبنى مدرسي
اعلنت ادارة تعليم البنات في محافظة الزلفي عن رغبتها باستئجار مبنى ليكون مقراً للمدرسة المتوسطة الجديدة المفتتحة هذا العام و ذلك في حي العزيزية الذي يشمل الاحياء «الدويش - الخليج - المنصور» على ان يكون المبنى مشتملاً على 18 غرفة ولا يزيد عمره منذ انشائه على 10 سنوات. وطالب مدير تعليم البنات في محافظة الزلفي الاستاذ حمد بن محمد المدعج المواطنين الذين يملكون المساكن المناسبة في الاحياء المذكورة سرعة مراجعة قسم الاجور بالادارة مصطحبين معهم الاوراق الثبوتية وطلبات التأجير بعد اطلاعهم على بقية الشروط اللازمة للمبنى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved