Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في قاعة الأمير سلمان بمستشفى الملك فيصل التخصصي في قاعة الأمير سلمان بمستشفى الملك فيصل التخصصي
الأمير سلطان بن محمد رعى احتفال برنامج زراعة الكلى بتكريم رجال الأعمال الداعمين
سموه:الدعوة موجهة دائماً لاصحاب الخير لدعم الإعمال الإنسانية

* الرياض - فارس القحطاني:
رعى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس ادارة شركة المراعي حفل تكريم رجال الأعمال الداعمين لبرنامج زراعة الكلى والعاملين وذلك في قاعة الأمير سلمان.
بُدىء الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى خالد العياف كلمة المرضى الزارعين ثم القى الدكتور عبدالغني الطباخي كلمة نيابة عن العاملين المكرمين في الحفل قال فيها: ان النجاح في برامج طبية متطورة - كبرنامج زراعة الكلى مثلا- منوط بعمل وأداء الفريق الواحد حيث يعي كل فرد من أفراد الفريق واجباته ومسؤولياته. بهذا التفاعل بين أعضاء هذا الفريق الواحد، وبهذه الروح استطعنا وبحمد الله أن نقدم نجاحاً يتطلع إليه الآخرون بفخر واعتزاز وضربنا مثلا يحتذى، وحققنا انجازا ترنو إليه الأبصار.
ثم القى الدكتور أنور الجبرتي المستشار والمشرف على أعمال الادارة «المدير العام التنفيذي» كلمة جاء فيها: لقد بدأ برنامج زراعة الكلى بمساندة الخيرين الذين لم يقصروا أبداً في المساهمة في توفير الدعم المالي والمادي من تجهيزات حديثة يفخر مستشفى الملك فيصل أن يضمها إلى تجهيزاته الحديثة. ولا شك أن هذا التواصل الجميل من رجالنا الميسورين والقادرين على تلبية الاحتياجات الضرورية لترجمة احساسهم بالواجب الوطني الملقى على عاتق الجميع كل حسب قدرته هو من أساسيات التكافل الاجتماعي التي أمر بها سبحانه وتعالى في محكم كتابه العزيز فهذا النوع من العطاء أحب أنواع البذل إلى الله عز وجل وأكثره جزاء وثواباً.
ثم ألقى راعي الحفل الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير كلمة قال فيها: نرجو من الله تعالى أن يوفقنا على فعل وأداء الخير وارجو من الله تعالى أن يوفقنا جميعاً وأن يوفق بلدنا ويحمينا من كل مكروه وأن يجعلنا إخوة متكاتفين متعاونين لفعل الخير.
عقب ذلك تم توزيع الجوائز على المكرمين والدروع التذكارية كما قام الدكتور أنور جبرتي بتسليم درع تذكاري لسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بهذه المناسبة.
وفي سؤال لـ«الجزيرة» حول اعتبار هذا الحفل بمنزلة دعوة عامة لرجال الخير ورجال الأعمال لحثهم للتبرع في خدمة هذه المشاريع الإنسانية قال سموه ان الدعوة بلا شك دائماً موجهة لأصحاب الخير ورجال الأعمال لدعم كل الأمور الإنسانية ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يقوم بواجب انساني كبير ويجب دعم هذا العمل الإنساني الخيِّر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved