Sunday 26th January,2003 11077العدد الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تفقد محافظة بقعاء ومدينة تربة تفقد محافظة بقعاء ومدينة تربة
أمير حائل افتتح عدداً من المشاريع الجديدة

* بقعاء- تربة فهد الشيحان سعد العايد:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل بزيارة تفقدية لمحافظة بقعاء شملت مدينة تربة افتتح خلالها عدداً من المشاريع الجديدة ووجه بمتابعة المشاريع الأخرى القائمة.
وفور وصول سموه إلى بقعاء توجه إلى مقر المحافظة وكان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل وسعادة وكيل إمارة حائل الأستاذ سعد بن حمود البقمي ومدير شرطة حائل اللواء عبدالله السهيل وسعادة وكيل محافظة بقعاء عبدالله بن سعود الشنيفي وعدد من مسؤولي الإمارة.
ثم تشرف مسؤولو وأعيان المحافظة والمواطنون بالسلام على سموه الكريم، ثم تجول سموه ومرافقوه في أقسام المحافظة وشاهد الترميمات الجديدة والأثاث، وأثنى على سير العمل في مقر المحافظة.
ثم توجه سمو أمير حائل إلى مستشفى بقعاء العام وكان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عصام الحركة ومدير إدارة المستشفيات حمود المطرفي ومدير مستشفى بقعاء الصيدلي دخيل الدخيل ومسؤولو المستشفى حيث تجول في أقسام الترقيد والعيادات الخارجية والمختبرات وأقسام الطوارئ واستمع إلى شرح عن المبنى الذي يضم 21 طبيباً وعدد 31 ممرضاً بالإضافة إلى الإداريين، ثم توجه سموه ومرافقوه إلى مبنى مؤسسة البريد المركزي الجديد وكان في استقبال سموه مدير عام مؤسسة البريد بمنطقة حائل المكلف معتز الحربي ومدير بريد بقعاء خالد المحبس ومسؤولو بريد بقعاء حيث تجول سموه في مبنى البريد الذي وضع سموه حجر أساسه قبل عامين واستمع إلى شرح عن المبنى الذي أوشك على الانتهاء وسجل سموه كلمة في سجل الزيارات وأثنى على سير العمل فيه.
ثم توجه سموه إلى اتصالات بقعاء وكان في استقبال سموه مدير اتصالات منطقة حائل المهندس عبدالرحمن الجميل ومدير اتصالات بقعاء بالنيابة عبدالله الزبيد ومسؤولو الاتصالات واستمع سموه إلى شرح عن خدمة الهاتف الثابت وافتتح المقسمات الجديدة في كل من تربة والجبرية وضبيعة والجديدة وتجول في أقسام الاتصالات.
وفي ختام جولته في محافظة بقعاء قال سمو أمير حائل: ان زيارتي لمحافظة بقعاء هي لمعاودة التواصل لما حدث من قبل في الزيارة السابقة والاطلاع على المرافق الحيوية الموجودة، حيث سبق ان قمنا بوضع حجر الأساس لعدة مشاريع سابقة للمحافظة ونحن نأتي الآن لمتابعة العمل بها ومدى انجازها والحمد لله شاهدنا شيئاً يسر الخاطر.
وعن مستشفى بقعاء العام قال سموه: لقد سررت بمستوى الخدمات ومستوى النظافة في المستشفى وان كان هناك بعض النواقص النسبية وخصوصا في الكادر الطبي وسوف نعمل على تلافيها مع معالي وزير الصحة المتجاوب دائماً.. وعن الاتصالات قال سموه: لقد شاهدتم جميعاً القفزة الهائلة بالنسبة لخطوط الهاتف الثابت الموفرة للمواطنين وأزف البشرى نيابة عن مسؤولي الاتصالات بأن هناك زيادة في أبراج الهاتف الجوال في بقعاء وعلى طريق تربة وهذا من اهتمام الاخوان في الاتصالات.
ثم توجه سموه الكريم يرافقه سمو نائبه إلى مدينة تربة حيث شرف حفل الأهالي الذي أقيم بهذه المناسبة.
وألقى رئيس بلدية تربة حائل نواف علي الشمري كلمة بهذه المناسبة ثم ألقى الطالب سالم ممدوح الزويمل قصيدة شعرية ثم شاهد سموه العرض المرئي للمشاريع المنفذة في مدينة تربة حائل، بعد ذلك أعلن سمو أمير حائل اطلاق اسم الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد على حديقة تربة المقام عليها الحفل.. ثم شارك سموه في العرضة النجدية التي قدمها أبناء مدينة تربة، بعد ذلك توجه سموه الكريم وسمو نائبه ومرافقوهم إلى مركز مدينة تربة وكان في استقباله رئيس مركز تربة نشمي العايد ومسؤولو المركز وأعيان وأهالي مدينة تربة وتجول سموه في مبنى المركز الذي تم ترميمه حديثاً وأثنى على سير العمل.
ثم توجه سموه إلى مشروع طريق الحيانية الذي تم البدء في أعماله على حساب صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير ثم توجه سموه بعد ذلك للاطلاع على أعمال الزفلتة في طريق تربة لبنة حيث تم البدء في أعماله قبل عدة أسابيع.
ورافق سموه في جولته صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل وسعادة وكيل إمارة حائل حمود البقمي وسعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء عبدالله السهيل وسعادة مدير بلدية حائل المهندس جديع القحطاني وعدد من المسؤولين في منطقة حائل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved