Wednesday 22nd January,2003 11073العدد الاربعاء 19 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفوارة بالقصيم بحاجة لمجمع قروي الفوارة بالقصيم بحاجة لمجمع قروي

معالي وزير الشؤون البلدية والقروية/ حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يعتبر مركز الفوارة من أقدم وأكبر مراكز منطقة القصيم وقد شهد ولله الحمد تطوراً ملموساً في معظم المجالات وتوجد به العديد من الدوائر الحكومية بفضل الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة بقيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. يقع مركز الفوارة غرب مدينة بريدة ويبعد عنها مسافة 170كم ويمر من خلال الفوارة طريق عام يربط القصيم بمنطقة حائل ويسكن الفوارة مايزيد على 0000 ،12 نسمة وتحيط بالفوارة العديد من القرى والهجر والتي يزيد تعدادها على أكثر من 20 قرية.
إن الفوارة بحاجة ماسة لمجمع للخدمات القروية يسهم في تنظيم البلدة وعمل المشاريع اللازمة لذلك وكذلك متابعة المطاعم والتموينات الغذائية وما يخص صحة الانسان وكذلك إنهاء الاجراءات اللازمة للرخص والمسوحات ووجود هذا المجمع سيخفف الضغط على المجمع القروي بمحافظة النبهانية الذي ترتبط به الفوارة والقرى المجاورة لها.
أملنا بالله ثم بمعاليكم بالموافقة بإدراج فتح مجمع قروي بالفوارة في ميزانية هذا العام حيث تعتبر الفوارة بأولوية المراكز المقترح بها مجمع في منطقة القصيم في ظل توجيهات ولاة أمرنا حفظهم الله والذين لا يألون جهداً في سبيل تحقيق رغبة مواطني هذا البلد العزيز.
والله يحفظكم.

الحميدي بن عبدالرحمن البشري
البنك الزراعي بالفوارة - القصيم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved