Wednesday 22nd January,2003 11073العدد الاربعاء 19 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القيادة الرشيدة وفعل الخير القيادة الرشيدة وفعل الخير

بقلب مفعم بالحب والوفاء يسرني أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وذلك بمناسبة تفضله يحفظه الله بافتتاح مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الخيري لمياه الشرب بمحافظة حريملاء.
إن الأيادي البيضاء لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله والتي طالت القاصي والداني في مملكتنا الغالية وخارجها تجعل القلوب قبل الأيادي تبتهل إلى الله أن يجعل ذلك عملاً صالحاً مقبولاً وأن يكون في موازين أعماله. فما نشاهده من أعمال خيرية وما طال هذه المحافظة يتمثل في النهضة الشاملة ومشروع توفير المياه ودعمه لجنة أصدقاء المرضى بحريملاء لدلالة واضحة على حرصه يحفظه الله على فعل الخير.
قال الله تعالى «إن المصدقين والمصدقات وأقرضوا الله قرضاً حسناً يضاعف لهم ولهم أجر كريم».
وما تشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز لمحافظة حريملاء وأهلها بافتتاح هذا المشروع ودعمه السخي لمستشفى حريملاء العام من أجهزة طبية وسيارات وأثاث المستشفى والمراكز الصحية الخمسة التابعة له إلا دلالة على توجه سار على طريق فعل الخير.
وإنني أرى أن هذا المشروع الخيري لتوفير مياه الشرب وما تمر به الأمة العربية من حاجة ماسة في المستقبل إلى المياه لهو دلالة أيضاً على أن هذا المشروع بإذن الله رافد من روافد الرخاء والأمان وحبذا لو عمم ذلك زيادة في المثوبة والأمن المائي لهذا الوطن وشعبه حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وسمو الأمير عبدالعزيز فهد بن عبدالعزيز وأمد الله في عمرهم ولسمو الأمير عبدالعزيز نقول:


يا مرحبا بك عد ما أصبحت وأمسيت
ويا مرحبا بك عد بيض الليالي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved