Wednesday 22nd January,2003 11073العدد الاربعاء 19 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزعت 185 ألف أضحية في الـ 11 سنة الماضية بأكثر من 28 مليون ريال وزعت 185 ألف أضحية في الـ 11 سنة الماضية بأكثر من 28 مليون ريال
الحرمين الخيرية تستعد لتوزيع 40 ألف أضحية في 35 دولة

* الرياض - شيخة القحيز:
اعتمدت مؤسسة الحرمين الخيرية هذا العام 8 ملايين ريال لتنفيذ مشروع «الأضاحي» في 35 دولة هي: كوسوفا والبانيا ورومانيا والمجر وملدافيا، والمانيا واسبانيا والصومال وكينيا ونيجيريا وتنزانيا واوغندا وجزر القمر وموريتانيا والسودان وتشاد والسنغال واثيوبيا وغينيا وبوركينافاسو ومصر واندونيسيا وباكستان وبنغلاديش وسيرلانكا وكمبوديا واليمن والأردن وتايلاند ولبنان ونيبال والعراق وطاجكستان وكازخستان وماليزيا. وذلك بنسب متفاوتة مراعية لظروف الشعوب الاكثر حاجة والامكانات التنفيذية للمؤسسة في بلادهم.
وأوضح فضيلة المدير العام للمؤسسة الشيخ عقيل بن عبدالعزيز العقيل ان المؤسسة طرحت قسائم من فئة 200 ريال قيمة للأضحية الواحدة، تذبح جميعها في اليوم الأول من عيد الاضحى المبارك، حيث من المقرر ان تنفذ المؤسسة قرابة 40 الف اضحية يستفيد منها حوالي «نصف مليون» محتاج مسلم في أنحاء العالم.
وقال: إن هذا العام هو ال 12 على التوالي ومؤسسة الحرمين الخيرية في تنفيذ مشروع الاضاحي إذ نفذت اكثر من 185 الف اضحية بتكلفة اجمالية تزيد على 28 مليون ريال خلال السنوات ال 11 الماضية.
وتأتي هذه الأعداد والكميات مواصلة من قبل المؤسسة لجهودها الإغاثية والإنسانية الرامية الى تخفيف معاناة المسلمين، ومد يد العون لهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved