Wednesday 22nd January,2003 11073العدد الاربعاء 19 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مقر معهد حرس الحدود بالرياض في مقر معهد حرس الحدود بالرياض
الأمير محمد بن نايف يرعى تخريج عدد من الدورات التخصصية في حرس الحدود

* الرياض عوض مانع القحطاني:
يرعى ظهر اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بمقر معهد حرس الحدود بالرياض تخريج عدد من الدورات التخصصية في عدد من المجالات الأمنية من طلبة ومن دورات لمنسوبي حرس الحدود.
وأعرب مدير معهد حرس الحدود المقدم عبدالعزيز الأسمري في تصريح خاص بالجزيرة بأن رعاية سمو الأمير محمد بن نايف وتسليمه الشهادات للخريجين هو تكريم للجميع من طلبة ومنسوبي المعهد وتدل على ما يوليه سموه لكافة القطاعات الأمنية.
وقال المقدم الأسمري: نحن نعتز ونفتخر بحضور سموه وطبعاً هذا الحضور والوقوف على نشاطات المعهد المختلفة هو حافز لنا لبذل المزيد من العطاء، وأضاف بأن معهد حرس الحدود يلقى كل الدعم من قبل سمو وزير الداخلية وسمو نائبه ومساعدهم، وبمتابعة من قبل مدير عام حرس الحدود، وأن هناك توجيهات من قبلهم لتطوير هذا المعهد بما يتواكب مع احتياجات هذا القطاع للكوادر المتخصصة في مجال أعمال حرس الحدود.
وأبان الاسمري بأنه على ضوء هذه التوجيهات فإنه تم تشكيل لجنة من الضباط لدراسة تطوير المناهج والبرامج لمواكبة هذا العصر والعصور القادمة وبما يحتاجه حرس الحدود من متطلبات في مجالاته الأمنية مثل الحاسب الآلي والمراقبة والاتصالات السلكية، وقد قطعت هذه الدراسة خطوات كبيرة في الانتهاء من وضع البرامج التي تخدم أعمال حرس الحدود، وأضاف بأن عدداً منهم سوف يتم تخريجهم في هذه الدورة ما يقارب من 463 طالباً في مختلف التخصصات.
واختتم تصريحه داعياً الله ان يوفق هؤلاء الخريجين لأداء رسالتهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم في المواقع التي سوف يوجهون إليها..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved