Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عصر اليوم في جدة عصر اليوم في جدة
الأهلي والاتحاد وبينهما بطولة دوري الطاولة

  * كتب - عبدالله السحيباني:
بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الاستاذ محمد الحسيني واعضاء مجلس ادارة الاتحاد تقام في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء المباراة النهائية على بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة بين فريقي الاهلي والاتحاد وذلك على صالة رعاية الشباب في محافظة جدة، وقد اكمل الفريقان استعداداتهما لهذه المباراة التي يدخلها فريق الاهلي وهو يتصدر فرق الدوري برصيد «22» نقطة ودون ان يتعرض لأي خسارة ويسعى الفريق من خلالها لمواصلة احتكاره لبطولة الدوري وهو مؤهل لذلك خاصة وهو يلعب بفرصة الفوز او حتى الخسارة بـ3/2. بينما يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو في المرتبة الثانية برصيد «20» نقطة ولا بديل له عن الفوزبنتيجة 3/صفر أو 3/1 حتى يظفر بالبطولة.
يضم الفريقان نخبة من ابرز لاعبي كرة الطاولة بالمملكة حيث يتواجد في فريق الاهلي خالد الخضير ونبيل المقهوي وخالد الحربي بينما يتواجد في فريق الاتحاد عبدالعزيز العباد وامان هاشم وبندر العميري والعنبر. فهل يواصل الاهلي احتكاره للبطولة ام يرفض لاعبو الاتحاد ذلك.
وسوف يقوم رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بعد نهاية المباراة بتتويج الفريق الحائز على البطولة وتوزيع الميداليات الذهبية والفضية كما يسلم الشارات الدولية لحكمي المباراة محمد المصلوخ وسعود الحازمي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved