Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يعود للإشراف بعد غيابه المفاجئ في مباراة الهلال.. الربدي لـ « الجزيرة »: يعود للإشراف بعد غيابه المفاجئ في مباراة الهلال.. الربدي لـ « الجزيرة »:
مشكلات صحية وراء غيابي.. وسأرافق الفريق إلى حائل

  *كتب - سلطان المهوس:
استغرب الاستاذ ابراهيم الربدي المشرف العام على الفريق الكروي بنادي الرائد اختلاف الاقاويل حول السبب الرئيسي لغيابه عن مرافقة الفريق في مباراته السابقة امام الهلال «1-1» والتي اقيمت بمدينة بريدة وقال في حديث خاص ل«الجزيرة» انه بعد مباراة النصر بقيت في الرياض لأجل اجراء بعض الفحوصات الطبية والتي كانت مقررة مسبقاً على خلفية اجرائه عملية جراحية في اعلى فخذه الايمن مضيفاً انه لم يكن يتوقع ابداً ان يحدث ذلك الشيء اي ربكة للجماهير الرائدية خاصة وان الاستاذ عبدالعزيز المسلم موجود ويقوم بعمله مع ادارة النادي على خير ما يرام.
واكد الربدي انه يشعر بمتاعب صحية تتجدد في اوقات غير محددة في موضع العملية وذلك ناتج من المجهود البدني الحاصل على اعلى الفخذ الايمن موضحاً انه سيرافق الفريق الى حائل تأهباً لملاقاة فريق الطائي ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وقال انه يتمنى ان يواصل لاعبو الرائد حماستهم الكبيرة التي ظهروا بها في مباراتهم امام الهلال ويحققوا الفوز.
يعقد مساء اليوم الثلاثاء أمين عام نادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس، مؤتمراً صحفياً، وذلك في تمام الساعة الثامنة بمقر النادي يتعلق بالحفل التكريمي الأول لرؤساء ومنسوبي النادي الذين خدموا هذا الكيان الكبير.
وسيرد الخميس على جميع استفسارات الإعلاميين بهذا الموضوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved