Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن تمت دعوته من آل خشيل وأبو غزالة بعد أن تمت دعوته من آل خشيل وأبو غزالة
«عسيري» يقترح عدة بنود لتفعيل اجتماعات أبها الشرفية..!!

* كتب سلطان المهوس:
تلقى الأستاذ عبدالوهاب عسيري رئيس نادي أبها السابق وعضو شرفه الحالي دعوة لحضور اجتماع المجلس الشرفي للنادي المزمع إقامته اليوم الثلاثاء 18/11/1423هـ وقد وجهت له الدعوة عن طريق عضوي الشرف المهندس هاني أبو غزالة والأستاذ سياف آل خشيل اللذين أكدا على حضوره للاجتماع.
من جانبه بعث الأستاذ عبدالوهاب عسيري بخطاب موجه للمهندس هاني أبو غزالة والأستاذ سياف آل خشيل يشكرهما على الدعوة الكريمة مطالباً في خطابه أن يحمل الاجتماع عنصر الشفافية والوضوح فيما يتعلق بأمور النادي مضيفاً انه يقترح الإيعاز لإدارة النادي وقبل عقد الاجتماع أن تجهز صورة من لائحة أعضاء الشرف لكل عضو وتقرير موجز عن أنشطة النادي المختلفة إضافة إلى المبالغ الواردة للنادي مع بيان مصادرها والمصروفات وبيان أوجه صرفها والديون واحتساب ميزانية تقديرية للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وطالب العسيري في خطابه أن يقتصر الاجتماع على من تنطبق عليهم لائحة أعضاء الشرف وانتخاب أو اختيار رئيس للهيئة الشرفية وعمل بيان بأسماء رئيس وأعضاء الشرف ليتم عرضه في الجمعية العمومية والمصادقة عليه وتمنى أن تكون الدعوات الموجهة لأعضاء الشرف لحضور الاجتماعات تتم بشكل مبكر نظراً لارتباطات الأعضاء العملية.
وشكر العسيري الجهود المبذولة من قبل محبي النادي وجماهيره وتمنى للفريق الكروي خصوصاً وجميع الألعاب عموماً التفوق، والنجاح.
يذكر أن العسيري وعلى الرغم من ابتعاده ظل داعماً لفريق أبها. ويحظى أبو محمد بمحبة الوسط الرياضي ويملك العضوية الشرفية في كثير من الأندية ودأب على دعمها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved