Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأولمبي الليبي أول الصاعدين إلى الدور الثاني بعد فوزه على المريخ!! الأولمبي الليبي أول الصاعدين إلى الدور الثاني بعد فوزه على المريخ!!

* جدة عبدالخالق الزهراني:
ضمن فريق الاولمبي الليبي تأهله الى الدور الثاني لبطولة الاندية العربية الاولى لكرة القدم بعد فوزه المستحق مساء امس على نظيره المريخ السوداني وذلك بنتيجة «2/صفر».
أحداث المباراة
بدأت المباراة في شوطها الاول بداية مفتوحة وسريعة من الطرفين بحكم الرغبة الليبية في تحقيق النتيجة وعدم لعب المريخ او اي من الفرق السودانية بصفة عامة بالاسلوب الدفاعي وكان لذلك اثره الواضح في النتيجة حيث سجل محمد طاهر سباعي الهدف الاول لفريقه عند الدقيقة «14» من الشوط الاول اثر تلقيه لكرة جميلة من الجهة اليسرى تألق في الاستفادة منها وعند الدقيقة «32» سنحت لميرغني المريخ فرصة التعادل عندما انفرد بحارس مرمى الاولمبي عبدالله الحمامي الذي تألق في التصدي لها.
وفي الشوط الثاني من المباراة اضاف السباعي الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة «11» اثر استلامه لكرة جميلة من المصراحلي وبعدها استنفر المريخ قواه بغية تعديل النتيجة الا ان بسالة دفاع الاولمبي ومن خلفهم حارس المرمى حالت دون ذلك لتنتهي المباراة اولمبية ليبية ويبقى الامل المريخاوي معلقاً حتى اشعار آخر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved