Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بهاتريك لهنري .. أرسنال يعزز مركزه في صدارة دوري إنجلترا لكرة القدم بهاتريك لهنري .. أرسنال يعزز مركزه في صدارة دوري إنجلترا لكرة القدم

  * لندن (رويترز):
عزز نادي ارسنال اللندني بطل دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم مركزه في صدارة البطولة يوم الاحد عندما هزم وست هام يونايتد فريق الذيل بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اطار الاسبوع الرابع والعشرين من البطولة.
احرز المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري اهداف ارسنال الثلاثة في الدقائق 14 و71 و86 من المباراة التي اقيمت في العاصمة البريطانية بحضور نحو 38 الف مشاهد ليعزز مركزه منفردا بصدارة قائمة هدافي البطولة.
بهذا الفوز ارتفع رصيد ارسنال حامل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ايضا إلى 52 نقطة واتسع الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد الذي يليه إلى خمس نقاط.
وكان مانشستر يونايتد فاز امس السبت على تشيلسي اللندني بهدفين مقابل هدف واحد.
ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعد فوزه امس على مانشستر سيتي بهدفين للا شيء بينما جاء تشيلسي في المركز الرابع برصيد41 نقطة متفوقا على ايفرتون الذي يليه بفارق نقطتين.
وفي آخر مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من دوري انجلترا الممتاز فاز فولهام على ميدلسبرة بهدف مقابل لا شيء امام نحو 14 الف مشاهد، احرز هدف فولهام لاعبه شون ديفيز في الدقيقة 39 من المباراة.
ويحتل ميدلسبرة المركز الثاني عشر بين فرق البطولة العشرين برصيد 30 نقطة بينما يظل فولهام على حافة منطقة الهبوط برصيد 27 نقطة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved