Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشدي يشيد بالرعاية التي تحظى بها الحركة الثقافية الشدي يشيد بالرعاية التي تحظى بها الحركة الثقافية

* الرياض- واس:
أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون محمد بن أحمد الشدي بالرعاية الكريمة التي تجدها الحركة الثقافية في بلادنا من قبل القائمين على المهرجان الوطني للتراث والثقافية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني.
وأكد أن التراث والثقافة الوطنية تشهد في كل عام موسما حافلاً بالانشطة المتنوعة التي تجد في مهرجان الجنادرية المناخ الملائم والاعداد الرفيع الذي يكفل لها التميز والتواصل وتحقيق مستوى جيد من التفاعل والنجاح.
جاء ذلك عقب تكريم رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون محمد بن أحمد الشدي وتسلمه درع المهرجان من وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية فيصل بن عبدالرحمن بن معمر تقديراً للجهود التي بذلها ويبذلها في تطوير الحركة المسرحية في بلادنا وما تقوم به الجمعية من جهد ملحوظ في دعم أنشطة المهرجان منذ انطلاقته إلى الآن.
تجدر الاشارة إلى أن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون تقدم سنويا أعمالاً مسرحية ضمن النشاط المسرحي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة وفي هذا العام تقدم تسع مسرحيات من مختلف فروع الجمعية بالمملكة يجسدها على المسرح اعضاء الفرق والورش التابعة للجمعية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved