Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

زار الشماسية ورأس اجتماع المحافظين زار الشماسية ورأس اجتماع المحافظين
الأمير فيصل بن بندر يؤكد أهمية إنجاز المعاملات ومراعاة حقوق المواطنين

* الشماسية - سليمان العجلان :
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم صباح أمس بزيارة تفقدية لمحافظة الشماسية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة عبدالله بن فهيد محافظ الشماسية ومدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم المهندس أحمد السلطان والدكتور علي العجلان مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بالمنطقة والمهندس حمد الزيدان أمين عام مجلس المنطقة وصالح الفوزان مدير عام خدمات المنطقة.
كما كان في استقبال سموه قاضي محكمة محافظة الشماسية الشيخ علي العقيل ومدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة الشيخ عبدالعزيز المديفر ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد الطيب.
وفور وصول سموه استقبل أهالي وأبناء المحافظة والمواطنين ونقل لهم تحيات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله واستمع سموه الى مطالبهم واحتياجاتهم مؤكدا على انجاز المستطاع منها تحقيقا لخدمة الجميع والمصلحة العامة.
هذا وقد حضر الاستقبال معالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للافتاء.
من جهة أخرى ترأس أمير منطقة القصيم أمس الاجتماع السنوي لمحافظي المحافظات في المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس وذلك بصالة اجتماعات محافظة الشماسية.
وأكد أمين عام مجلس المنطقة المهندس حمد الزيدان ان سمو أمير المنطقة استهل هذه الجلسة بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني - حفظهما الله - على الاهتمام المستمر لتحقيق كل ما يخدم المواطن ويساعد على تيسير أموره في هذا البلد العزيز على الجميع.
كما شكر سموه المحافظين على جهودهم في متابعة أعمال المحافظات والتنسيق مع القطاعات الحكومية الأخرى.
وأضاف المهندس الزيدان ان المجتمعين تلقوا توجيهات أمير المنطقة بضرورة تذليل جميع العقبات التي تواجه المواطنين عند مراجعتهم للأجهزة الحكومية وتسهيل انجاز المعاملات والمتابعة المباشرة لكل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات وتطوير وتحسين الأداء في المحافظات وتوخي الحرص والعدل في معالجة حقوق المواطنين والمقيمين على حد سواء.
وأفاد أمين عام المجلس انه تم استعراض سير العمل اليومي في المحافظات ومستوى أداء الأجهزة الحكومية جميعها لمهامها.. وكذلك ناقش المجتمعون مستوى الخدمات التي تقدمها الادارات الحكومية في المحافظات للمواطنين من أجل الوصول الى معرفة ما يعترض هذه الخدمات من عقبات وايجاد الحلول المناسبة لها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved