Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وزير الخارجية الكويتي استقبل الأمير سلطان بن سلمان وزير الخارجية الكويتي استقبل الأمير سلطان بن سلمان

* الكويت ـ واس:
استقبل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة الكويت الشقيقة في قصر بيان امس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة الذي وصل إلى الكويت في زيارة قصيرة في وقت سابق امس.
وكان في استقبال سمو الأمير سلطان بن سلمان والوفد المرافق له الذي يضم سمو الأمير عبدالعزيز بن عياف آل مقرن امين مدينة الرياض معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد المستشار الخاص لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة وسفير
خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت احمد بن حمد اليحيى والشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مسؤول المراسم في ديوان سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالكويت والملحق الاعلامي السعودي محمد العمرو ومدير مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية في الكويت حسن اليامي.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان لدى وصوله مطار الكويت في تصريح لوكالة الانباء السعودية عن سعادته بزيارة بلده الكويت وقال ان زيارة اي مواطن سعودى للكويت لا يجب ان تكون بأسباب او مناسبة فهي زيارة للقاء الاحبة والاطمئنان على من نود في بلدنا.
واوضح سموه ان زيارته من الناحية العملية ستشمل زيارة المركز العلمي في الكويت تهدف للاطلاع على هذه التجربه الكويتية والاستفاده منها.
وبيّن الأمير سلطان بن سلمان ان زيارة المركز العلمي في الكويت تأتي في سياق الاعداد لانشاء واحة الأمير سلمان للعلوم حيث يشارك سموه في هذه الزيارة فريق من اللجنة التنفيذية للمشروع.. لافتا سموه إلى وجود مركزين مشابهين لهذا المركز سيكون ثالثهما المركز المشار اليه قيد الاعداد لانشائه في الرياض مبينا ان مشروع واحة الأمير سلمان هو مشروع أهلي يقوم على التبرعات.واكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان سعادته بزيارة هذا الصرح وقال ان اي فرصه تأتي للكويت هي فرصة لنا نحن في المملكه.
ومن ناحيته عبر معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد عن سعادته باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان في بلده الثاني الكويت بين اهله.. وقال في تصريح لوكالة الانباء السعودية اننا نهتم بما لدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان من اهتمامات علمية واهتمامات بالتراث لنتطلع للاستفادة منها ولا سيما ما يتعلق بالتراث السعودي.
وقد اقام معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد المستشار الخاص لسمو ولي العهد بدولة الكويت مأدبة غداء على شرف الأمير سلطان بن سلمان والوفد المرافق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved