Tuesday 21st January,2003 11072العدد الثلاثاء 18 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتصالات السعودية قدمت لأول مرة خدمات مختلفة لزوار المهرجان الاتصالات السعودية قدمت لأول مرة خدمات مختلفة لزوار المهرجان

* الرياض عبدالرحمن الرميح:
قدم مكتب خدمات العملاء بالمقر الجديد لوزارة البرق والبريد والهاتف وشركة الاتصالات السعودية الذي افتتح هذا العام بمهرجان الجنادرية 18 أكثر من «1300» خدمة لزوار المهرجان في الأيام التسعة التي خصصت لزيارة الرجال حيث أسس أكثر من 50 خط جوال جديد و200 خط جوال مسبق الدفع «سوا». كما تمت طباعة فواتير للزوار للجوال والثابت وصلت إلى 900 فاتورة وكذلك أصدرت أكثر من 150 شريحة بديلة للجوال. وقدمت هذه الخدمات للمرة الأولى في قرية الجنادرية.
وكما استفاد بعض زوار الجنادرية من هواتف البطاقة «30» هاتف حيث وزعت على مواقع متعددة وبيع بما يعادل 30 ألفاً ريال تقريباً بطاقات اتصال هواتف بطاقة. وتم من خلال مقر الشركة في الجنادرية إعادة الحرارة لعدد كبير من الهواتف بعد السداد، وفتح المجال لبعض الزوار لإجراء مكالمات دولية مجانية هبر هاتف «الثريا» بالأقمار الصناعية والذي قدمته شركة الفرحان كتجربة لهذه التقنية الحديثة. كما استفاد عدد من الزوار من وجود 4 شاشات لمقهى الإنترنت الذي يعمل بنظام الدوائر السريعة والتي وفرت للمرة الأولى أيضا.ويذكر أن الشركة قد قامت وقبل بدء فعاليات المهرجان بدورها في تأسيس هواتف ثابتة للجهات المشاركة من القطاعات الحكومية والخاصة، كما أضيفت هذا العام ثلاث محطات قاعدية للجوال وفرت خدمة ممتازة طوال أيام المهرجان مع البرج الثابت الموجود أصلا.
وشهد معرض الوزارة وشركة الاتصالات هذا العام زيارة العديد من كبار الشخصيات التي زارت الجنادرية وحظي بعدد كبير من الزوار، وخاصة انه قد تفضل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بافتتاحه هذا العام في اليوم الأول لبدء فعاليات الجنادرية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved