Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حال الهاتف الريفي في مركز جراب حال الهاتف الريفي في مركز جراب
كيف تطالبون بدفع الرسوم والخدمة ضعيفة سواء استفدنا منها أم لم نستفد؟

تباشرنا خيراً عندما نقل لنا انطلاق خدمة (الهاتف الريفي) في مركز جراب ولكن اتضح لنا بأن هذه الخدمة وفرت على مقام شركة الاتصالات السعودية جهدا كثيرا ووفرا ماديا وكلفت المواطن مبالغ طائلة حيث ان رسوم مكالماته نفس رسوم مكالمات الهاتف الثابت ولكن خدمته خلاف الخدمة فأحيانا تجده من غير حرارة وأحياناً أصواته غير واضحة ومشوشة ومرارا كثيرة يتنقل بين المنازل وأحياناً يلتقط مكالمات بعيدة في مدن أخرى وغالباً مايكشف مكالمات الآخرين.... فيا ترى ماهو الهدف من انطلاق هذه الخدمة؟؟ هل شركة الاتصالات السعودية عندما شغلته تجريبا في البداية اقتنعت به؟؟ أم لديها علم سابق بجميع عيوبه ولكن أرادت تقديم خدمة غير مستمرة على حساب مواطن يطمح لخدمة أفضل من هذه الخدمة؟
العالم أصبح قرية مرتبطة في بعضها وكل ذلك بفضل التقدم الكبير في الاتصالات ولكن نحن في مركز جراب حقيقة يصح القول والتعبير ان قلت: إننا لم نتصل بالعالم الذي حولنا، وكل ذلك بسبب شركة الاتصالات مع العلم أنه في حالة اصدار الفواتير من مقام شركة اتصالاتنا العزيزة فلاشك انهم يطلبون التسديد سواء استفدنا من هذا الهاتف أم لم نستفد وفي حالة عدم التسديد سوف يتم فصل الحرارة في الوقت المحدد.
اليوم ليس أمامنا نحن وشركة الاتصالات إلا ان نطلب من الله ثم منهم التدخل العاجل والسريع وحل هذه المشكلة التي استمرت من عام بداية تشغيلها عام 1420 ومازالت مستمرة حتى عام 1423هـ فهل من المعقول رغم التقدم الكبير في مجال الاتصالات لم تتوصل هذه الشركة لاكتشاف هذه المشكلة واصلاحها... أم لا تريد التكاليف والمواطن يريدها؟
نرجو النظر في هذا الموضوع سريعاً.ولكم التحية.

سعد بن عبيد المريخي - مركز جراب

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved