Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السكاكر مديراً للكرة والأبو علي إدارياً السكاكر مديراً للكرة والأبو علي إدارياً
التعاون يفاوض في اللجنة المشرفة

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
على الرغم من ان إدارة نادي التعاون قد أعلنت في وقت سابق تجديد ثقتها في الجهاز الفني الذي يقوده البوسني زجنولوفتش في أعقاب الانتقادات الواسعة التي وجهت له طوال اشرافه على الفريق منذ انطلاقة مباريات دوري أندية الدرجة الأولى.. إلا ان إدارة التعاون تدرس في الوقت الراهن وبشكل جدي ملف المدرب الروماني مالدوفان مدرب فريق الطائي الذي الغي عقده من تدريب الفريق يوم أمس الأول.
وقد عقدت الإدارة التعاونية اجتماعاً لها ضم اللجنة المشرفة على الفريق.. بغية الوصول لقناعة تامة حول التعاقد مع الروماني مالدوفان من عدمه.. واتفق الجميع على ضرورة الغاء مدرب الفريق الحالي زجنولوفتش الذي كثرت اخطاؤه وأصبحت واضحة للعيان.. وكذلك عجزه عن ايجاد هوية ثابتة للفريق رغم ان التعاون حاليا شبه مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي نقص باستثناء صانع العابه سعيد الأحمري.. التعاونيون قرروا تسريح زجنولوفتش شريطة ان تعطى اللجنة المكلفة بدراسة ملف مالدوفان موقفها النهائي بايجابية التعاقد معه وهذا ما تتوقعه الجزيرة على حسب مصادر تعاونية مطلقة.. التي أكدت ان مالدوفان يعتبر جيدا من الناحية وكذلك انضباطيته في التمارين وهذا ما سيجعل التعاون يسارع إلى التعاقد معه حيث من المتوقع ان يغادر اليوم إلى حائل المندوب التعاوني للاجتماع بإدارة الطائي من أجل التفاوض مع مالدوفان والالتقاء به ومعرفة رأيه حيال التعاقد معه.
على صعيد آخر.. فقد أعطى قائد ونجم الفريق السابق حماد الحماد موافقته على الانضمام إلى اللجنة المشرفة على الفريق التي شكلت مؤخراً عقب حل الجهاز الإداري السابق.. وضمت اللجنة رئيس النادي الأستاذ عبدالله الشريدة وحماد الحماد وأحمد السكاكر.. وسيصبح السكاكر مديراً للكرة وإداري فريق الناشئين عبدالله الابو علي إدارياً للفريق الأول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved