Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في دوري انجليرا في دوري انجليرا
مانشستر يهزم تشيلسي ويواصل ملاحقة ارسنال

واصل نادي مانشستر يونايتد ضغطه على ارسنال اللندني حامل اللقب وصاحب الصدارة عندما هزم تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الاسبوع الرابع والعشرين من دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم أمس الاول السبت.
في الدقيقة 30 من المباراة التي اقيمت بحضور نحو 67 الف مشاهد تقدم تشيلسي اللندني الذي لعب خارج أرضه بهدف عن طريق لاعبه الايسلندي ايديو جوديونسن.
وبعد تسع دقائق احرز الانجليزي الدولي بول سكولز هدف التعادل لمانشستر يونايتد من كرة عرضية مررها اليه زميله في الفريق وفي منتخب انجلترا ديفيد بيكام.
واستمرت هذه النتيجة حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة الا ان دييجو فورلان لاعب مانشستر يونايتد البديل وهو من اوروجواي احرز هدفا رائعا حصل به فريقه على الفوز وعلى نقاط المباراة الثلاث في الثواني الاخيرة من الشوط الثاني.
وكان فورلان احرز هدف الفوز لمانشستر يونايتد في المباراة التي فاز فيها على تشيلسي بهدف للاشيء في دورر الثمانية من كأس رابطة المحترفين الشهر الماضي.
بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الذي يحتل المركزالثاني بين فرق البطولة الى 47 نقطة وتقلص الفارق بينه وبين ارسنال المتصدرالى نقطتين فقط. وتوقف رصيد تشيلسي الذي تراجع الى المركز الرابع عند41 نقطة بينما صعد نيوكاسل يونايتد الى المركز الثالث بعد مانشستر يونايتد بعد ان فاز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل لاشيء أمام نحو 52 الف مشاهد وارتفع رصيده الى 42 نقطة.
احرز الآن شيرار الهدف الاول لنيوكاسل يونايتدبعد عشر ثوان من صفارة البداية ليتعادل مع الرقم القياسي لاسرع هدف في دوري انجلترا الممتاز.
واضاف كريج بيلامي الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة 64.
وفي ملعبه وبين جمهوره فاز ايفرتون الخامس في القائمة على سندرلاند المهدد بالهبوط بهدفين مقابل هدف واحد أمام نحو 37 الف مشاهد وارتفع رصيده الى 39 نقطة. احرز برايان ماكبرايد هدفي ايفرتون في الدقيقتين 51 و57 من المباراة.
واحرز كيفن كيلباني هدف سندرلاند في الدقيفة 34. وخارج ملعبه فاز ليفربول صاحب المركز السادس على ساوثامبتون بهدف مقابل لاشيء أمام نحو 32 الف مشاهد واصبح رصيده 38 نقطة.
احرز اميل هسكي هدف ليفربول والمباراة في الدقيقة 14 من الشوط الاول. وعلى ارضه تعادل ليدز يونايتدمع وست بروميتش البيون فريق الذيل بدون اهداف أمام نحو 40 الف مشاهد.
وفاز توتنهام هوتسبير اللندني على استون فيلا بهدف للاشيء أمام نحو 38الف مشاهد على ارض الاخير. احرز هدف توتنهام لاعبه تيدي شيرينجهام في الدقيقة69 من المباراة.
وبهدف لمثله تعادل بلاكبيرن روفرز مع برمنجهام سيتي أمام نحو 23 الف مشاهد. وبنفس النتيجة انتهت مباراة تشارلتون اثليتيك وبولتونواندرارز التي اجتذبت نحو 26 الف مشاهد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved