Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«السعيد» يهدي البطولة لجماهير الرائد ويشكر النجماويين «السعيد» يهدي البطولة لجماهير الرائد ويشكر النجماويين
شباب الرائد أبطالاً للقصيم بغياب إدارة ناديهم!

* كتب - سلطان المهوس:
حقق فريق الرائد الكروي لدرجة الشباب بطولة دوري المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على شقيقه فريق النجمة والتي أقيمت بمحافظة عنيزة.
المباراة كانت مثيرة من الطرفين وخطف النجماويون هدف السابق في الشوط الأول عند الدقيقة التاسعة بواسطة اللاعب ماجد القيعان وعادل الرائديون النتيجة في الدقيقة الثانية والعشرين من الشوط الثاني بواسطة نجم المباراة المبدع حمد العريفي وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع خطف اللاعب المميز أحمد المرشود هدف الفوز ليعلن بعدها حكم المباراة الاستاذ ابراهيم الدباسي الذي وفق في إدارتها بشكل ناجح نهايتها بتحقيق الفريق الرائدي بطولة القصيم لدرجة الشباب وقد سلم الاستاذ فهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم درع الدوري والميداليات الذهبية لأفراد فريق الرائد كما سلم الميداليات الفضية لأفراد الفريق النجماوي الذي لعب مباراة كبيرة وينتظر شبابَه مستقبل كبير رغم الهزيمة.
وقد حضر مراسم التتويج الاستاذ صالح الواصل رئيس نادي النجمة الذي تواجد مبكراً وكذلك الاستاذ علي المقبل مدير كرة القدم بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم والاعلامي المعروف وأثار دهشة الحضور عدم تواجد أي عضو من إدارة نادي الرائد لدعم الفريق حيث خلت المنصة من حضور أي ممثل من الإدارة أو من ينوب عنهم..!! وسط استهجان جماهير الرائد الحاضرة.
من جهته عبر المشرف العام على الفريق الكروي بنادي الرائد لدرجة الشباب الاستاذ علي السعيد عن سعادته بتحقيق هذه البطولة التي جاءت لتتوج الجهود المبذولة من اللاعبين والجهاز الإداري والفني والطبي وقال للجزيرة: أهدي هذا الإنجاز إلى جماهير نادي الرائد الغالية على قلوبنا جميعا كما أحب أن أشكر جميع اللاعبين فردا فرداً على روحهم العالية وانضباطهم طوال فترة التدريبات السابقة مضيفا ان الجهاز الإداري السابق بقيادة الاستاذ صالح الشريف والاستاذ أحمد الاسطا لم يقصر اطلاقاً وعمل الواجب قبل تقديم الاستقالة ونشكر لهم جهودهم الكبيرة.
كما شكر السعيد مدرب الفريق المصري هاني العنتبلي وكذلك مدرب الحراس أحمد الفهيد والإداري الخلوق الاستاذ عبدالله الصغير وكذلك مساعد المدرب سعد السبيعي.
وقد عبر السعيد عن عظيم امتنانه للمشرف العام على ناشئي وشباب نادي النجمة الاستاذ محمد الخشيبان وكافة منسوبي النجمة على الحفاوة والتسهيلات التي وجدها الرائديون قبل وبعد المباراة معتبراً ان ذلك ليس غريباً على أبناء نجمة عنيزة.
الجدير بالذكر ان هذه البطولة تعتبر البطولة السادسة في مشواره الذهبي علي السعيد حيث سبق ان حقق بطولة الشباب أربع مرات فيما حقق ناشئو القدم الصعود إلى مصاف أندية الممتاز ناشئين ويعتبر من خيرة إداريي نادي الرائد ويحظى بحب واحترام جميع جماهير المنطقة لدماثة أخلاقه وحبه لمنطقته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved