Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الهلال يتدرب اليوم عصراً.. ويقابل الشباب مساء الهلال يتدرب اليوم عصراً.. ويقابل الشباب مساء
عبدالله بن مساعد يجتمع باللاعبين ويناقشهم عن تعادل «الرائد»

* كتب أحمد العجلان:
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال مساء أمس وقبيل تمرين الفريق الأول لكرة القدم اجتماعاً خاصاً مع لاعبي الفريق وذلك لمناقشتهم في اخطائهم التي وقعت في مباراة الرائد الأخيرة ومستوى الفريق الفني السيىء في المباراة، بعد ذلك دخل اللاعبون في تمارين لياقية مكثفة أعقبها تمارين تكتيكية تعتمد على مواجهة المهاجمين للمدافعين وطريقة التجاوز وبعد ذلك وضع المدرب مناورة على ثلثي الملعب لم يقدم فيها التشيلي سالازار أي مستوى يذكر وان كان الحكم عليه مازال سابقاً لأوانه.
15 ،6 مباراة الشباب
يواجه الهلال مساء اليوم نظيره الشباب في مباراة ودية تهدف لكشف مستوى المهاجم سالازار وكذلك إعداد الثنائي نواف التمياط وأحمد الحربي وستكون المباراة في السادسة والربع مساء وذلك على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر نادي الهلال.
إصابات لسامي والجمعان
أجبرت الإصابة الثنائي سامي الجابر وعبدالله الجمعان على الغياب عن تمرين الفريق الأزرق يوم أمس ولن تقف هذه الإصابة حائلاً أمامهما عن المشاركة في لقاء القادسية بعد غد.
وكان سامي الجابر قد قضى طوال وقت التمرين في وحدة العلاج الطبيعي لشد عضلي في فخذه في حين شوهد الجمعان يلف حول الملعب لشد عضلي بسيط في ساقه.
تمرين اليوم عصراً
يدخل الفريق الأزرق الأساسي تمرينه اليوم عصراً بسبب اقامة مباراة الرديف أمام الشباب بعد المغرب وسيكون تمرين العصر للاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة الشباب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved