Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ختام المرحلة الإعدادية الأولى في ختام المرحلة الإعدادية الأولى
اليوم الأخضر الشاب أمام السد القطري

* كتب - عبدالله المالكي:
يختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم اليوم الاثنين مبارياته الودية الإعدادية لنهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في الامارات العربية المتحدة بلقاء ودي أمام السد القطري.
وكان منتخبنا الوطني للشباب قد لعب في هذه المرحلة مباراتين الأولي خسرها أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والثانية كسبها أمام سدوس بأربعة أهداف لهدفين.
وقد ركَّز باتشامي المدير الفني لمنتخبنا على العديد من الاسماء المشاركة معه في التدريبات لاختيار العناصر الجيدة التي تستطيع المشاركة مع المجموعة الاساسية التي شاركت في نهائيات كأس العالم للشباب بقطر.
وقد وقف باتشامي على المجموعة المشاركة معه والتي برز من خلالها فيصل الصالح وعبدالعزيز السعران وخالد السلامة ومحمد العنبر وأحمد الصويلح وعدد آخر من النجوم ويسعى باتشامي في لقاء اليوم إلى اتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين للوقوف على العناصر التي سينتظر اختيارها للمرحلة الأخيرة من الاعداد التي ستبدأ في الثالث عشر من شهر ذي الحجة.
الأمير تركي بن عبدالعزيز يحتفل بزواجه مساء اليوم
يحتفل سمو الأمير تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود عضو شرف نادي الاتحاد بزواجه مساء اليوم بقصر طويق بحي السفارات وذلك بحضور أصحاب السمو الأمراء ومنسوبي الوسط الرياضي وأصدقاء ومحبي الأمير تركي.ألف مبارك وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved