Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد العبدالله يثمن تكريم الأمير سلطان له ونجاحه في مجازفته الجميلة بإيجاد منتخب متجدد الأمير محمد العبدالله يثمن تكريم الأمير سلطان له ونجاحه في مجازفته الجميلة بإيجاد منتخب متجدد

* جدة - عبدالخالق الزهراني:
ثمّن الأمير محمد العبدالله كبير أعضاء شرف النادي الأهلي تكريم الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين السعودي والعربي الأمير سلطان بن فهد له بين شوطي مباراة افتتاح بطولة الأندية العربية التي جمعت الاتحاد بالقادسية الكويتي.. وقال إن ذلك ليس غريباً على رجل الرياضة الأول في المملكة الأمير سلطان بن فهد ونشكر سموه عليه وعلى جهوده الدائمة في سبيل تقدم الرياضة والشباب في المملكة.
وأشاد سموه بسير البطولة العربية المدمجة الأولى على كأس الأمير فيصل بن فهد التي تجرى فعالياتها هذه الأيام في ضيافة نادي الاتحاد بجدة من جميع النواحي الفنية والتنظيمية وتمنى لها ولجميع العاملين عليها المزيد من النجاح والتقدم.
مجازفة جميلة!!
وفي رد سموه على سؤال «الجزيرة» حول رؤيته الخاصة لأبرز نجوم الكرة السعودية الحاليين سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية قال: قبل التحدث عن الأبرز من اللاعبين بودي أن أشيد بالمجازفة الجميلة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد المتمثلة في ايجاد منتخب متجدد الهوية والعناصر خلال بطولة كأس العرب الماضية التي حققوها بكل نجاح واستحقاق وستكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية لعودة هيبة الكرة السعودية في المحافل العالمية.
وأضاف سموه: وفي الحقيقة فإنه ما زال هناك مجموعة من اللاعبين الممتازين في الأندية الذين سيدعمون المنتخب السعودي.
وفيما يتعلق بالنجوم البارزين: «ففي الحقيقة الملاحظ على لاعبي المنتخب الحاليين روحهم القتالية وظهورهم كمجموعة واحدة وأرى أن اللاعب محمد نور ظهر بصورة جيدة ومميزة سواء مع المنتخب أو مع ناديه خلال الفترة الأخيرة» وتمنى أبو تركي للجميع التوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved