Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تابع مباراة فريقه الجديد من المدرج تابع مباراة فريقه الجديد من المدرج
المباركي يشكر الأمير سلطان على عفوه ويؤكِّد أن خلافه مع السد عادي!!

* جدة - عبدالخالق الزهراني:
وصل أول أمس إلى مدينة جدة اللاعب الدولي المغربي بوشعيب المباركي وتابع من المدرجات لقاء فريقه الحالي الأهلي السعودي أمام فريق الحسين الأردني، وأثناء مشاهدته للمباراة قدم جزيل شكره للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم على عفو سموه الكريم عن جميع اللاعبين الموقوفين والسماح لهم بالمشاركة في البطولة العربية..
وعن خلافه مع فريق السد القطري قال إن ذلك بسبب ارتباطه بمنتخب بلاده أثناء المشاركة الهامة التي شارك فيها الشهر الماضي في الكويت خلال بطولة كأس العرب التي فاز بها المنتخب السعودي، حيث لم يقدر السد احتياج المنتخب مما اضطرني للعودة إلى المغرب.
وأعرب عن سعادته بالانضمام للأهلي السعودي الذي وصفه بالفريق القوي وصاحب التاريخ والبطولات العديدة وأنه سيقدم كل ما يملك من أجل اسعاد جماهيره.
وفي رده على سؤال حول المباراة التي لعبها الأهلي أمام الحسين الأردني قال: المباراة كانت جيدة في الشوط الثاني وعادية في الأول ومن الصعوبة الحكم على أداء أي فريق بالصورة الكاملة خلال مباراته الأولى في أي بطولة، وتمنى ان يحصل الأهلي السعودي على بطولة الأندية العربية حتى تكون فأل خير عليه مع الأهلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved